أجهزة تنقية الهواء LG Air Purifier تساعد على حماية المرأة في منزلها

مخاطر التلوق أصبحت بعيدة

جميع نساء العالم تعاني من التلوث المستمر داخل منازلهم وخصوصاً بسبب طبيعة أعمالهم المنزلية، إلا أن تقنيات LG Air Purifier ستحاول إيجاد الحل.

وتقول منظمة الصحة العالمية أن تلوث الهواء داخل المنازل يعتبر من المحركات الرئيسية في تعرض الإنسان للتلوث، بالإضافة إلى استنتاج دراسات عديدة أن المرأة معرضة أكثر لخطر تلوث هواء المنازل من الرجال بالإضافة إلى تسبب هذا التلوث في زيادة الوزن.

وحدوث ذلك يعود إلى مشكلة الجراثيم وحبيبات التلوث التي لا ترى بالعين، فجميعنا نبتعد عن الأوساخ الواضحة، إلا أن هذه الخفية تتسلل إلى الرئة بسهولة.

هذا وتقول شركة LG أن الأجهزة الجديدة تعمل على تنقية الهواء بجودة عالية بجانب الاهتمام كثيراً بصحة القلب والأوعية الدموية الخاص بالمرأة في بيتها.

تتبع تقنيات هذه الأجهزة ست خطوات للتخلص من الغبار وتلوث الهواء بالكامل، حيث يتم تصفية الهواء من كل شيء أمثال الغبار ، جسيمات الغبار فائقة الدقة ، المواد المسببة للحساسية والبكتيريا ، مركبات الضباب الدخاني ، المركبات العضوية المتطايرة (VOCs) والغازات المنزلية مثل الأمونيا والفورمالديهايد.

وقد أظهرا الدراسات أن لبعض هذه تحديداً مركبات الضباب الدخاني المتشكلة من الأثاث أو عمليات الطبخ وغيره، تشكل بشكل خاص خطر كبير على صحة المرأة.

تنصحنا الشركة بجلب تقنيات وأجهزة LG Air Purifier  إلى بيوتنا بدءاً من اليوم، لأنها قادرة على تحديد أصغر جزيئة من الغبار ومساعدة المرأة على التنفس بسهولة في بيتها.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد