أجهزة LG المطبخية تساعد العائلة على تناول طعام صحي والحفاظ على الصحة

مجدداً تسعى شركة LG إلى تبرير اهتمامها في الزبون وصحته وحماية الطبيعة، ولهذا سوف ننقل لكم أدناه رسالة وصلتنا من الشركة حول الأمر.

في الإمارات العربية المتحدة ، يعتبر ما لا يقل عن 70 في المائة من الرجال و 67 في المائة من النساء في سن 15 سنة فما فوق يعانون من زيادة في الوزن.

في الواقع ، وجدت دراسة عالمية بعنوان “دراسة العبء العالمي للأمراض لعام 2013” الصادرة عن معهد واشنطن للقياسات والتقييم الصحي أن معدل السمنة في الإمارات العربية المتحدة يعادل ضعف المعدل العالمي.

مع تزايد التأثيرات على الصحة والإنتاجية من الحالات المتزايدة لمرض السكري والسمنة ، أدرك المستهلكون فوائد التحول إلى أنماط حياة صحية ، بهدف دمج المزيد من التمارين والوجبات المطبوخة في المنزل في حياتهم اليومية.

إن مساعدة الأسر على تحقيق أهدافها الصحية هي التركيز لشركة LG ، حيث تقدم مجموعة من أجهزة المطبخ الذكية التي تساعد الأشخاص على تناول الطعام الصحي والحفاظ على لياقتهم وزيادة إنتاجيتهم.

تعد مجموعة حلول المطبخ الذكية من LG مثالية للعائلات التي تبحث عن طهي الطعام بشكل أكبر في المنزل وتجنب الانغماس في الوجبات السريعة غير الصحية. هذه الأجهزة ليست فقط خضراء وفعالة ، ولكنها أيضًا توفر الوقت وسهلة الاستخدام ، مع واجهات سهلة الاستخدام تبسط عملية الطهي حتى أكثر الأطباق تعقيداً.

مجموعة الأفران الذكية من LG تتخطى أفران المايكروويف البسيطة ، وطهي الطعام بشكل طبيعي وكفء ، وقفل المغذيات الصحية ، والحفاظ على الدهون الضارة والصوديوم. توفر تقنية Lightwave Oven المبتكرة من LG المرونة لتسخين الأطعمة بطرق متعددة لطهي طعام أكثر صحة وألذ طعم بأقل جهد

مع الطهي في المنزل تأتي مسألة تخزين بقايا الطعام والمكونات الطازجة. هدر الغذاء ليس مشكلة غير مألوفة في دول مجلس التعاون الخليجي. من بين 34 دولة في مؤشر استدامة الغذاء لعام 2017 (FSI) ، تحتل دولة الإمارات المرتبة الأخيرة من حيث كمية الطعام التي يتم إهدارها.

الدول العربية الأخرى لم تكن على ما يرام سواء ، وهي قضية مثيرة للقلق المتزايد. ولكن بفضل تقنيات LG المتقدمة في التفكير المتقدم ، يمكن للعائلات الآن شراء المكونات الطازجة بثقة لوجود وجبات صحية ولذيذة ، دون الحاجة إلى القلق بشأن التلف والهدر ، مما يؤدي إلى نمط حياة أكثر استدامة.

تبرز الابتكارات من LG مثل تصميم Instaview Door-in-Door في ثلاجات Instaview للشركة، مما يساعد العائلات على تقليل فواتير البقالة ، وتخزين المكونات الطازجة لفترة أطول وتقليل الفاقد من الطعام.

يشتمل تصميم LG Instaview Door-in-Door ™ على لوحة زجاجية ذات مرآة عاكسة ، مما يسمح لك بالاطلاع داخل مقصورة الوصول السهل دون فتح الباب. هذا يقلل من الحاجة إلى فتح أبواب الثلاجة للمكونات المستخدمة بشكل متكرر مثل الحليب والعصير ، مما يؤدي إلى فقدان الحد الأدنى من الهواء البارد ، وإطالة عمر الفواكه والخضروات الطازجة المخزنة في الداخل.

تحافظ الحلول المرتكزة على المستهلك مثل FRESHBalancer و Moist Balance Crisper على الفواكه والخضروات في درجات الحرارة والرطوبة المثلى ، مما يضمن استمراريتها لفترة أطول وعدم المساهمة في نفايات الطعام.

تستخدم HygieneFRESH فلتر هواء من خمس خطوات لا يزيل الروائح الكريهة فحسب ، بل يزيل أيضاً البكتريا من الثلاجة بنسبة تصل إلى 99.999٪ ، مما يحافظ على سلامة العائلات من الأمراض التي تنتقل عن طريق الطعام وضمان أنها صحية ومناسبة ومنتجة.

تدرك LG الجهود التي تبذلها السلطات المحلية والمقيمين المعنيين لخلق مجتمع أكثر استدامة صحية ومنتجة ونفايات أقل. مع تقنياتها المتطورة ، الابتكار المستمر ومجموعة المنتجات الحائزة على الجوائز ، تعمل LG Electronics على تغيير الطريقة التي نعيش بها في عالم سريع التطور.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد