أجهزة LG المنزلية الذكية تساعد الأمهات على خلق بيئات نظيفة وصحية لمواليدهن الجدد

يقضون اليوم الأمهات العاملات الكثير من الوقت مع أطفالهن كما فعلت الأمهات في المنزل في أوائل السبعينيات. هذا وفقاً لميليسا ميلكي ، عالمة الاجتماع في جامعة تورنتو التي شاركت في تأليف العديد من الدراسات واسعة النطاق حول التغييرات في سلوكيات الأبوة والأمومة وتأثيراتها الاجتماعية على الأطفال الصغار والمراهقين. مع تزايد المبادرات لجعل المكاتب أكثر مرونة للأمهات ، بما في ذلك إجازة الأمومة الطويلة ، وغرف التمريض وساعات العمل المرنة ، أصبحت أماكن العمل تدريجياً مكاناً أفضل للنساء بشكل عام ، والأمهات بشكل خاص. ومع ذلك ، بالنسبة للأمهات في المنزل ، لا يزال إنشاء بيئات نظيفة وصحية لرضعهم والأطفال الصغار يمثل تحدياً ، وعمالقة التكنولوجيا مثل LG Electronics تمهد الطريق أمام حلول أكثر بديهية وموفرة للوقت وصديقة للبيئة لجعل حياة الأمهات الجدد أسهل قليلاً.

يعتبر جهاز تنقية الهواء PuriCare من LG واحداً من الأجهزة الذكية من LG التي تساعد الأمهات الجدد على التنفس بسهولة أكثر عندما يتعلق الأمر بخلق بيئة نظيفة وصحية صديقة للأطفال.

تتميز LG PuriCare Air Purifier بميزة العناية بالطفل ، وهي تضمن أن الرضع والأطفال الصغار يستنشقون الهواء النظيف والجسيمات الخالية من الملوثات في الداخل بفضل فتحات التهوية المبتكرة ذات التشغيل المستقل. جرت العادة أن يتم تصميم أجهزة تنقية الهواء لتوزيع الهواء باستخدام التيارات الحرارية ، وإرسال الهواء إلى أعلى وحول التغطية المكانية ولكن لا تقوم هذه الطريقة بتوزيع الهواء بالتساوي على مستوى الأرض ، والذي عادة ما يلعب الأطفال الصغار أو يزحفون إليه. تضمن فتحات إل جي المصمّمة خصيصاً أن يتم توزيع الهواء النقي المصفّى بكفاءة على الارتفاع المثالي للرضع والأطفال الصغار. جنبا إلى جنب مع تكنولوجيا الترشيح الشاملة – نظام ترشيح من 6 خطوات مصممة لإزالة الغبار الكبير والغبار الدقيق والمواد المثيرة للحساسية والروائح والمركبات العضوية المتطايرة (VOCs) والمركبات الضبابية – والتغطية 360 درجة ، كل ركن من المنزل آمن للرضع والأطفال الصغار.

باستخدام تقنية TrueSteam ، يمكن لغسالات TWINWASH من LG إزالة 99.99% من الجراثيم الضارة والغث والمواد المثيرة للحساسية من ملابس الأطفال بفضل نهجها المبتكر والمتطور للرعاية بالبخار. تعمل تقنية TrueSteam على تنشيط ميزات وخدمات Allergy Care و Steam Refresh و Steam Softener لتحسين نظافة وراحة ملابس الأطفال الرقيقة للغاية ، دون الحاجة إلى مواد منظفة كيميائية ضارة ومواد تليين للأقمشة. والأهم من ذلك ، أنها تفعل كل ذلك في دقائق ، وهذا يعني أن الأمهات يمكن أن يقضن وقتاً أطول في رعاية أطفالهن ، بدلاً من القلق بشأن نظافتهن الصحية.

مع مجموعة من الثلاجات الذكية من إل جي ، أصبح الطهي وتخزين الوجبات الصحية والمغذية للرضع والأطفال الصغار أسهل وأكثر راحة. بفضل الابتكارات الموفرة للوقت مثل InstaView ، المتوفرة في ثلاجات InstaView من LG ، يمكن للأمهات معرفة ما يوجد في ثلاجتهن بمجرد النقر المزدوج على اللوحة الزجاجية الأنيقة ، مما يسهل عليهم التخطيط لقوائم البقالة والوجبات لأطفالهم. . كما أنه يقلل من الحاجة إلى فتح أبواب الثلاجة بشكل متكرر ، مما يعني بقاء الأشياء طازجة لمدة أطول ، والحد من فضلات الطعام وضمان المكونات الصحية لأغذية الأطفال محلية الصنع. وتضمن التقنيات المبتكرة الأخرى مثل FRESHBalancerTM و Moist Balance CrisperTM أن تكون الخضروات والفاكهة في أفضل مستوياتها ، من خلال الحفاظ على مستويات مثالية من الرطوبة. تضمن تكنولوجيا HygieneFRESH + TM من LG ، مع فلتر الهواء المكون من 5 خطوات ، أن تكون الثلاجة خالية من 99.999 في المئة من البكتيريا والروائح ، مما يؤدي إلى توفير الطعام النظيف والمغذي للأطفال في أي وقت.

بفضل فلسفة إل جي في العمل على تضمين التوافق الذكي مع مجموعة الأجهزة الخاصة بها ، فإن جميع هذه الأجهزة متصلة بالتوصيل الذكي عبر الهاتف الذكي من خلال تطبيق LG SmartThinQ. وحتى إذا اضطرت الأمهات للخروج من منازلهن ، فإنهن يستطعن مراقبة نوعية الهواء في منازلهن ، ودرجة حرارة الثلاجة ، وحتى تشغيل الغسالة ، بنقرات قليلة ، من أي مكان. وهذه الميزات هي الأسباب الرئيسية لتأمين منزل ذكي إلى الأمهات.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد