أفضل أفلام الرعب في Netflix خلال يوليو 2018

لندخل في رحلة صغيرة مع الأفلام التي تتسارع بها دقات القلب ونتحدى أنفسنا برؤيتها في عتمة الليل، وأحياناً لوحدنا، ولكن هل يوجد ما يشوقنا لها في شبكة Netflix بالتحديد؟

للإجابة على هذا السؤال جمعنا لكم أفضل ما يوجد من أفلام الرعب والإثارة في الشبكة الضخمة، خلال شهر يوليو الحالي، فتابعوا معنا القائمة وأخبرونا إذا فاتنا أي شيء مميز.

Veronica (2017)

نتيجة بحث الصور عن ‪Veronica (2017)‬‏

هذا فيلم إسباني عن فتاة بعمر 15 سنة بدأت بالتعرض لأحداث غير طبيعية، ذلك بعد أن قامت مع أصدقائها “بجلسة استحضار أرواح” مع لوح Ouija، مقدار الرعب هائل في هذا الفيلم وسوف تزداد الإثارة بالتدريج.

The Nightmare (2015

نتيجة بحث الصور عن ‪The Nightmare (2015‬‏

نحذر في البداية أن هذا الفيلم ليس من أفلام الرعب التي اعتدتم على مشاهدتها، فهو فيلم وثائقي مرعب يركز على تجارب خضع لها ثمانية أشخاص مختلفين، يعانون من شلل النوم، وبكل تأكيد سوف يسبب لك هذا الفيلم بعض الكوابيس، لأنك سترى فيه كوابيس هؤلاء الأشخاص.

The Descent (2005)

نتيجة بحث الصور عن ‪The Descent (2005)‬‏

ربما سمعت بهذا الفيلم من قبل والعديد من أصدقائك نصحوك بمشاهدته، ولكن لما تعطيه الفرصة الآن؟ فهو حقاً من أكثر الأفلام رعباً، والتي ستجعلك مذعوراً من الكهوف المظلمة لفترة طويلة بلا شك.

Seven (1995)

نتيجة بحث الصور عن ‪Seven (1995)‬‏

نعم بالفعل هذا ليس فيلم رعب إن صح التعبير، لكن فيه محتوى هائل من الإثارة والأحداث المشوقة والمليئة بالتوتر والنقاشات الإنسانية الحساسة، ولكن بالنسبة لمحبين أفلام الرعب، سوف تجدون هنا مقدار كبير من العنف الواضح.

The Ritual (2018)

نتيجة بحث الصور عن ‪The Ritual (2018)‬‏

تختلف الآراء حول هذا الفيلم، بعض الناس تستمتع بأفكار الرعب المجازي الذي يعتمد على المخيلة، وبعض الناس الآخرين يفضلون وجود مخلوق مرعب يظهر بكامل هيبته، وما يفعله هذا الفيلم هو جمع هذه الآراء في مكان واحد وتحويلها إلى نقاش سيتحوله بحد ذاته إلى فيلم رعب.

Dig Two Graves (2017)

نتيجة بحث الصور عن ‪Dig Two Graves (2017)‬‏

يحكي الفيلم قصة فتاة مات شقيقها الصغير عبر الغرق في المياه، ولكن بعدها تتعرض لثلاثة أشخاص غرباء يعرضون عليها إعادة حياة أخيها، ولكن هنالك ثمن كبير عليها دفعه مقابل ذلك، وسيتطرق الفيلم إلى أسرار عائلتها وقضايا الثأر وقصص من الماضي والحاضر.

Beyond the Gates (2016)

نتيجة بحث الصور عن ‪Beyond the Gates (2016)‬‏

ذكرنا لكم سابقاً هذا الفيلم في قائمة سابقة، وهو من الأفلام القديمة التي ربما تستحق منكم العودة إلى الماضي لزيارتها والتعرف عليها، مع العلم أنه ليس الأفضل من حيث الأداء لكن فيه نسبة جيدة من العنف والدموية.

The Conjuring (2013)

نتيجة بحث الصور عن ‪The Conjuring (2013)‬‏

الأشخاص الذين يحبون الرعب الكلاسيكي عن القصص الخرافية الغامضة والمخلوقات غير المرئية والمنتقمة من بين الجدران، فسوف يستمتعون بهذا الفيلم الذي حصل على تقييمات إيجابية واستحسان من المتابعين، وبكلى الأحول، بلا شك سيكون هذا من أكثر الأفلام رعباً في حياتك.

The Transfiguration (2016)

نتيجة بحث الصور عن ‪The Transfiguration (2016)‬‏

يتابع الفيلم قصة مراهق مهووس بمصاصين الدماء، وسوف تستمتعون بحبكة قوية للأحداث وزيادة تدريجية مكتوبة بعناية لمقدار الرعب وشعور الفزع في الفيلم.

A Dark Song (2016)

نتيجة بحث الصور عن ‪A Dark Song (2016)‬‏

قد تشعر بأن هذا الفيلم مختلف عن غيره نوعاً ما، ستتابعون فيه قصة امرأة فقدت ابنها، وسوف تحاول الاقتراب من الأرواح المظلمة وتحبس نفسها مع مختص يساعدها في بيت معزول لمدة شهور، وهي تمارس طقوس غريبة وغامضة، والأداء القوي من الممثلين هو ما يزيد من جودة الفيلم.

Raw (2016) 

نتيجة بحث الصور عن ‪Raw (2016) ‬‏

قصة هذه الفيلم غريبة بلا شك، فهي تتابع فتاة نباتية تناولت لحمة نية، وبعدها ظهرت آثار غريبة على جسدها، مع القصة هذه يوجد نقاشات عن الهوية الحقيقية لمبادئ كل إنسان بطريقة مثيرة للاهتمام.

The Babadook (2014) 

نتيجة بحث الصور عن ‪The Babadook (2014) ‬‏

يعتبر النقاد هذا الفيلم ممتاز ويستحق المشاهدة، ويتعلق بقصة والدة لوحدها تحاول تربية طفل بعمر 6 سنوات يبدو أنه شيطاني وغير طبيعي، وسوف تلاحظون معاناتها المستمرة في التعامل معه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد