أفضل ألعاب الفيديو التي صدرت الأسبوع الفائت 15-22 اكتوبر

South Park ،Gran Turismo والمزيد

تستمر ألعاب الفيديو بغزو عالمنا الافتراضي يوماً بعد يوم، واليوم لدينا مجموعة جديدة منها صدرت على مجرى الأسبوع الفائت.

وفي الواقع العديد منها يعتبر من أضخم وأكثر الألعاب المنتظرة منذ أشهر كثيرة، ولهذا من الجيد أن نضع أيدينا أخيرنا على مثل هذه الألعاب.

إليكم الآن قائمة لأفضل الألعاب التي صدرت خلال 15 و 22 اكتوبر :

  • تحديث Xbox One : نعم هذه ليست لعبة وإنما حدث وصدر منذ أيام قليلة تحديث ضخم لجهاز الألعاب هذا، والذي أتاح معه الدعم الكامل للغة العربية، أي أن النظام يمتلك واجهة وقائمة إعدادات كاملة بلغتنا، بالإضافة لوجود تحسينات وإضافات أخرى على النظام.
  • South Park: The Fractured But Whole لعبة مقتبسة من السلسلة الإلكترونية الشهيرة، اللعب فيه مشابه لما نراه في ألعاب الأربيجي والمغامرات، وفيها الكثير من السخرية والضحك والمعارك القتالية الغريبة.
  • Gran Turismo Sport : لعبة سباقات ضخمة وكانت منتظرة كثيراً، فهي الجزء الجديد من سلسلة تعود بنا سنوات كثيرة نحو الماضي، وهذا الجزء يحمل اسم مختلف عن الأجزاء الرئيسية من السلسلة ولكن بالتأكيد لا يقلل من شأنه، بفضل رسومه الواقعية وسلاسة القيادة واللعب.
  • Fire Emblem Warriors : أيضاً تعتبر هذه اللعبة جزء جديد من سلسلة معروفة، وتعتمد مثل سابقها على تحريك شخصياتك بطريقة استراتيجية واستغلال القوى الفريدة لكل واحد منهم
  • Megaton Rainfall : لعبة واقع افتراضي مشوقة تسمح لك الطيران في الهواء وإطلاق شعاع مميت من عينيك والتحرك بسرعة كبيرة، أي كأنك سوبرمان، ومهمتك تتعلق بحماية مدن ضخمة من غزو فضائي، وكل هذا على نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR.
  • Time Recoil : من أفضل الألعاب التي صدرت مؤخراً على أنظمة iOS للهواتف الذكية، وهي لعبة تصويب ثنائية الأبعاد يصبح الوقت فيها أبطئ كلما أنجزت المزيد من علميات القتال لصالحك.

 

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد