أفضل ألعاب هذا الأسبوع : 27 نوفمبر _ 3 ديسمبر

مجموعة مميزة من ألعاب الفيديو

ربما امتلأت مجلداتنا بالفعل بقائمة طويلة من ألعاب الفيديو، بفضل التخفيضات الكبيرة التي جرت في الفترة الأخيرة، ولكن هذا لا يعني عدم وصول المزيد منها.

فهنالك اليوم قائمة جديدة من الألعاب التي أطلقت أو ستصدر بوقت قريب جداً هذا الأسبوع.

  • Doom VFR : لعبة القتال العنيف والدموي الشهيرة عادت بقوة في العام الماضي، وهي الآن أصبحت بين أيدينا لمن يرغب بتجربتها مع نظارات الواقع الافتراضي.
  • Black Mirror : لا علاقة لهذه اللعبة بالمسلسل الجديد قيد التطوير، ولكنها إصدار جديد أو بالأحرى إعادة تطوير كامل للعبة رعب من سنة 2003، وهي متوفر للأجهزة المنزلية فقط.
  • Xenoblade Chronicles 2 : تعتبر هذه اللعبة حالياً من أفضل الألعاب على الجهاز المحمول Nintendo Switch، وقد نالت حتى الآن على مجموعة كبيرة من المراجعات والتقييمات الممتازة.
  • Resident Evil: Revelations Collection : الجزء الأول والثاني من الألعاب الجانبية لسلسلة الأكشن والرعب الشهيرة، أيضاً وصلت إلى الجهاز المحمول سابق الذكر، ولحسن الحظ أنهما يعملان بشكل جيد ويجلبان الكثير من المتعة والخوف.
  • GRID Autosport : قليل منا علم بوجود هذه اللعبة على الهواتف الذكية، ولكنها قادمة إليهم بكل تأكيد وبالتحديد لأنظمة iOS فقط، وتحمل معها كافة المحتويات الإضافية التي صدرت سابقاً للعبة، وهو لوحده كافي لإذهال عقولنا بالمشوار الطويل الذي قطعته ألعاب الفيديو على الهواتف.

المزيد من CNET :

الوسوم

اترك رد