أفضل الأفلام الكوميدية على Netflix في مارس 2018

لن تقدم شبكة Netflix أفلام ومسلسلات درامية فحسب بل هنالك العديد من المحتوى الترفيهي المضحك الذي ينتظر المشتركين بخدماتها خلال مارس الحالي.

وسنقدم لكم أدناه أفضل الأفلام والجلسات الكوميدية التي لابد أن تشاهدوها بوقت ما من هذا الشهر.

Taladega Nights: The Ballad of Ricky Bobby

نتيجة بحث الصور عن ‪Talladega Nights: The Ballad of Ricky Bobby‬‏

مغامرة هذا الرجل متقلبة وطويلة ولكنها دائماً مضحكة مهما اختلقت، فإن Ricky Bobby سائق محترف لسباق السيارات المنظمة ولكن يتعرض لحادث مؤسف ويظهر أمامه منافس موهوب جداً من فرنسا، بدأ بسرقة مكانته بين الناس وحياته أخذت منحنى مختلف تماماً.

الفيلم ببطولة النجم الكوميدي الشهير Will Ferrell و Sacha Baron Cohen بالإضافة إلى John C. Reilly.

Ace Ventura: Pet Detective

صورة ذات صلة

محبين أفلام النجم Jim Carrey سيكونون على استعداد لمشاهدة أي فيلم من أفلامه، لكن يعتبر هذا الفيلم من أنجح أعماله الكوميدية، وهو مفضل لكل من يحب الفكاهة المجنونة والعفوية البسيطة.

Tropic Thunder

نتيجة بحث الصور عن ‪Tropic Thunder‬‏

عدد كبير من نجوم الكوميديا في فيلم واحد، يحكي قصة إنتاج فيلم أكشن في جزيرة نائية، إلا أن المضحك بالأمر هو تعرضهم لمواقف خطيرة وحقيقية لكن هنالك العديد من الكوميديا قبل أن يدركوا ذلك.

الفيلم يأتينا ببطولة Ben Stiller و Jack Black و Robert Downey Jr .

Men in Black

نتيجة بحث الصور عن ‪Men in Black‬‏

العديد منا شاهد هذا الفيلم ولكن ليس هنالك مانع من رؤيته مجدداً، ويحكي عن اقتحام المخلوقات الفضائية لعالمنا بالسر، وهناك منظمة سرية تسعى للتخلص منها وحذف أي ذاكرة للبشر عنها حفاظاً على سرية الموضوع.

النجم Will Smith يأخذ دور البطولة مع Tommy Lee Jones.

Wedding Crashers

نتيجة بحث الصور عن ‪Wedding Crashers‬‏

نعلم أنها ليست المرة الأولى التي نذكر فيها هذا الفيلم، ولكنه لا يزال متاح في الشبكة لهذا لا مانع من رؤيته إن لم تتسنى لكم الفرصة حتى الآن، وتتمحور قصته حول شابان يقتحمان الأعراس ويثيران الفوضى فيها إلا أن وقعا بالحب.

يعتبر الفيلم من أنجح أفلام النجم Owen Wilson وصديقه Vince Vaughn، ويوجد العديد من النجوم الآخرين في طاقم عمل الفيلم مثل Rachel McAdams و Christopher Walken و Isla Fisher وبالتأكيد لا ننسى حضور قصير ومميز للنجم Will Ferrell.

Dave Chappelle: The Age of Spin

نتيجة بحث الصور عن ‪Dave Chappelle: The Age of Spin‬‏

جلسة كوميدية للنجم الشهير Dave Chappelle الذي غاب عنا لسنوات كثيرة إلا أن قرر العودة أخيراً، وقد احتلت جلسته الكوميدية هذه المراتب الأولى يوم صدورها ولا تزال تعتبر من أفضل الأعمال الكوميدية في الفترة الماضية.

Finding Dory

نتيجة بحث الصور عن ‪Finding Dory‬‏

ربما ليس أفضل فيلم في هذه القائمة ولكن الأنسب منهم للمشاهدة مع كافة أفراد العائلة، فهو مصمم برسوم متحركة ثلاثية الأبعاد ويحتوي على العديد من أجواء الكوميديا والمتعة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد