أفضل الأفلام والجلسات الكوميدية في Netflix خلال أبريل 2018

متابعي موقعنا دائماً ما يحصلون على أفضل محتوى لمتابعته في شبكات البث المباشر وعرض المحتوى الترفيهي، وكالعادة سنقدم لكم مقال مخصص لأفضل ما يوجد في شبكة Netflix المدفوعة خلال شهر أبريل الحالي.

إلا أننا سنركز هذه المرة على طابع واحد فقط من الأفلام وهو الكوميدي والمضحك، بجانب بعض الجلسات الكوميدية التي لا يخلو الأمر من وجودها لمن يفضل متابعة هذا النوع من الترفيه.

Talladega Nights: The Ballad of Ricky Bobby’ (2006)

نتيجة بحث الصور عن ‪Talladega Nights: The Ballad of Ricky Bobby' (2006)‬‏

ذكرنا هذا الفيلم أكثر من مرة في مقالات موقعنا، وطالما لا يزال متوفر في الشبكة فسوف نذكره من جديد لأنه متعة كوميدية لا تفوت عن حياة سائق سيارات سرعة يتعرض لحادث يقلب حياته رأساً على عقب في أحداث من الكوميدية والغرابة.

‘Tommy Boy’ (1995)

نتيجة بحث الصور عن ‪'Tommy Boy' (1995)‬‏

أول تجربة في الأفلام الكوميدية للمثل Chris Farley تستحق الرؤية التي تواجد بجانبه فيها نجم الكوميدية المعروف David Spade، وقد يكون الفيلم قديم لكن لن تندموا عند رؤيته.

‘Tropic Thunder’ (2008)

نتيجة بحث الصور عن ‪'Tropic Thunder' (2008)‬‏

أيضاً فيلم أخر اعندنا على رؤيته في القائمة نظراً لوجود اجتماع لكبار نجوم الكوميديا في مكان واحد، وتركز قصته على طاقم تصوير يريد إنتاج فيلم أكشن في جزيرة خطيرة لكن دون أن يدركوا مدى الخطورة التي وضعوا أنفسهم فيها.

‘Ghostbusters’ و ‘Ghostbusters II’ (1984, 1989)

نتيجة بحث الصور عن ‪'Ghostbusters' and 'Ghostbusters II' (1984, 1989)‬‏

أفلام مطاردة الأشباح الكلاسيكية تعتبر حجر أساس لعالم الأفلام لدى بعض الناس، وكونها متاحة للمشاهدة هذا الشهر عبر الشبكة فتعتبر فرصة جيدة لمعرفة سبب الشعبية الكبيرة وراء هذه الأفلام.

‘Men in Black’ (1997)

نتيجة بحث الصور عن ‪'Men in Black' (1997)‬‏

فيلم أخر من مكتبة الأفلام الكلاسيكية التي لابد أن تراها على الأقل مرة واحدة، يحكي قصة وكالة توظف عملاء سريين لاصطياد المخلوقات الفضائية وعدم السماح لأي بشري رؤيتها.

‘Dave Chappelle: The Age of Spin’ (2017)

davechappelle

انتقلنا الآن إلى الجلسات الكوميدية الرائعة، ونبدأ فيها مع أسطورة هذه الجلسات Dave Chappelle صاحب التألق المعروف منذ عشرين سناً تقريباً، وقد لا تكون هذه الجلسة التي عاد فيها إلى الأضواء بنفس جودة جلساته القديمة لكنها تستحق المتابعة.

‘Chris Rock: Tamborine’ (2018)

نتيجة بحث الصور عن ‪'Chris Rock: Tamborine' (2018)‬‏

Chris Rock هو أيقونة ثانية في عالم الجلسات الكوميدية وقد انتظر الكثير من الناس عودته هذه السنة ليقدم لنا المزيد من أفكاره الغريبة والمضحكة، ويمكنكم متابعة جلسة جديدة له خلال الشهر الحالي.

‘Iliza Shlesinger: Confirmed Kills’ (2016)

نتيجة بحث الصور عن ‪'Iliza Shlesinger: Confirmed Kills' (2016)‬‏

إن كنت تبحث عن المزيد من الجلسات الكوميدية لرؤيتها، فربما الشابة Iliza Shlesinger ستفي بالغرض، حيث هنالك جلسة قديمة لها منذ 2016 لا تزال متاحة عبر شبكة Netflix وهي مسلية بأسلوبها الخاص وطابع مميز في الكوميديا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد