أفضل 9 أفلام كوميدية ورومنسية لمشاهدتها في يوم عيد الحب

أفلام بعضها قديم لكن لا يفوت

الاحتفال بعيد الحب أصبح على بعد أيام فقط في 14 من فبراير، وربما سوف تستمتعون بقضاء وقت ممتع مع فيلم يناسب أجواء هذا اليوم لكن مع بعض الكوميديا.

ولهذا جلبنا لكم أدناه بعض من أفضل الأفلام التي تأتي خليط من سنوات قديمة وأخرى لم يمضي على وجودها أكثر من سنة واحدة.

إلا أنهم جميعها يتصفوا بالكوميديا مع الأجواء الرومانسية أيضاً، وبحضور بعض من كبار نجوم هوليوود أيضاً.

Bridget Jones’s Diary (2001)

حصل هذا الفيلم على تقييم 66 في موقع Metacritic وهو ببطولة الممثل Colin Firth و Hugh Grant ، ويحكي عن قصة حب لفتاة تريد أن يتم الاعتراف بها لكن ستمر الكثير من الأجواء الكوميدية أثناء مغامرتها الرومنسية.

ونذكركم أن الفيلم متوفر على شبكة Netflix لمن لديه الرغبة بمتابعته هناك.

Michael Bolton’s Big, Sexy Valentine’s Day Special (2017)

يمكن القول أن هذا الفيلم عبارة عن جلسة كوميدية لطيفة تناسب محبين أجواء الأعياد الرومنسية، وستكون متعة المشاهدة أجمل بفضل وجود طاقم من النجوم أمثال Adam Samberg و Maya Rudolph و Kenny G وغيرهم.

The Overnight (2015)

حاز هذا الفيلم على تقييم 66 في موقع Metacritic وهو قصة كوميدية ورومنسية بعض الشيء خصوصاً للأزواج الذين لديهم أطفال، ببطولة Adam Scott و Taylor Schilling.

ويحكي الفيلم قصة انتقالهم للعيش في مدينة جديدة، وحصولهما على دعوة لإمضاء وقت مع ثنائي أخر ببطولة Jason Schwartzman و Judith Godrèche، وبالطبع لم تمضي الأمور بشكل طبيعي بل حدثت مواقف غريبة وطريفة بين الأربعة.

How to Lose a Guy in 10 Days (2003)

ربما لم ينجح الممثل الكبير Matthew McConaughey في أدواره الكوميدية كثيراً خلال السنوات الماضية، ولكن يمكننا أن نغفر له تجربته هذه مع الممثلة Kate Hudson.

وتحكي قصة علاقة حب مبنية على المصلحة الفردية لكل طرف، ولكن الأمور بدأت بأخذ منحنى مختلف مع الوقت والمشاعر الحقيقية ولدت شيئاً فشيئاً.

من يهمه أمر التقييمات، فإن تقييم هذا الفيلم لا يتجاوز 45 في موقع Metacritic.

Wedding Crashers (2005)

واحد من أفضل الأفلام الكوميدية والرومنسية بنفس الوقت، ويمكنك أن تضع في مقدمة هذه القائمة إن شعرت بالحيرة فيما يجب اختياره.

تقييمه هو 64 في موقع Metacritic ويحكي عن قصة شابين دائماً ما يدخلوا الأعراس ليعبثوا بها ويدمروا حياة الأزواج قبل بدء زواجهم حتى.

لكن خطتهم هذه وقفت أمام عائق الحب الحقيقي عندما قابلا فتاتان على وشك التزوج من شابين أسوأ منهما، وتحدث الكثير من المواقف الطريفة والمضحكة بجانب الرومنسية طبعاً.

إن كان كل هذا لا يكفي فيوجد ظهور قليل للنجم الكوميدي الشهير Will Ferrell في بعض أحداث الفيلم، ونذكركم أنه ببطولة Rachel McAdams و Owen Wilson و Vince Vaughn و Isla Fisher و Bradley Cooper ولا ننسى أيضاً Christopher Walken.

While You Were Sleeping (1995)

فيلم ببطولة الممثلة Sandra Bullock ويحكي عن قصة احتيالها على الناس والكذب بأن الشخص الذي يعاني من غيبوبة هو في الواقع خطيبها.

بالطبع مثلما تجري العادة مع هذه الأفلام سوف تحدث مجريات جديدة تعكس أحداث القصة نحو نهاية أفضل للجميع، وتقييم هذا الفيلم هو 67 في Metacritic.

Carol (2015)

ربما ستشعر بالندم لمشاهدة هذا الفيلم في احتفال عيد الحب، ولكن لابد من وجود أفلام مثله في هذه القائمة، خصوصاً أنه يمتلك تقييم عالي جداً في موقع Metacritic عند 95.

الفيلم يحكي قصة حزينة ببطولة Cate Blanchett وقد ترشح لكثير من جوائز الأوسكار.

She’s Gotta Have It (1986)

نذهب في رحلة إلى الماضي القديم مع She’s Gotta Have It والذي يتحدث عن رغبة امرأة مستقلة أن تعيش حياتها بنفسها دون الحاجة لشريك معها.

وإن شعرت بالمتعة الكبيرة عند مشاهدة هذا الفيلم، يمكنك القفز مباشرة إلى مسلسل Netflix الذي صدر في العام الماضي ويكمل أحداث الفيلم بالأجواء نفسها.

Breakfast at Tiffany’s (1961)

كوننا ذهبنا إلى الماضي لن نخرج قبل الغوص أكثر وصولاً نحو الستينات، فلا يزال هذا الفيلم ممتع للمشاهدة كما كان منذ 50 سنة تقريباً.

الفيلم ببطولة Mickey Rooney و  Audrey Hepburn وحاز على تقييم 76 في Metacritic.

الوسوم

اترك رد