أفضل ألعاب الفيديو التي صدرت الأسبوع الفائت 23-29 أكتوبر

من بينهم Assassin's Creed: Origins وغيرها الكثير

صدرت منذ أيام قليلة باقة من ألعاب الفيديو الضخمة التي لا تفوت، وهي من العناوين المحبوبة والمنتظرة كثيراً، سبقتها شعبيتها بالفعل قبل أن تطلق حتى.

وبعض منها تمكن منذ إطلاقه السيطرة على سوق المبيعات واحتلال المرتبة الأولى في معظم المناطق، وإليكم أدناه قائمة لأفضل وأهم الألعاب التي صدرت خلال الأسبوع الماضي بين 23 من أكتوبر و حتى 29 منه :

  • Super Mario Odyssey : لعبة ماريو الجديدة للمغامرات والإثارة الممتعة، حققت نجاح باهر وكسرت أرقام قياسية منذ صدورها في الأيام الماضية، وهي حالياً من أفضل الألعاب على الإطلاق لجهاز Nintendo Switch، استمتع فيها بعالم شبه مفتوح وأماكن متنوعة وجديدة كلياً ومغامرات لم تخضها من قبل مع ماريو.
  • Assassin’s Creed: Origins : يعتبر هذا الجزء الجديد من أفضل الأجزاء التي صدرت للسلسلة منذ فترة طويلة، وهو حسب تأكيد مجموعة كبيرة من النقاد، والمغامرة هذه المرة تأخذنا إلى مصر القديمة، ومنشأ أبطال هذه السلسلة والمذهب الخاص بهم، مع العالم المفتوح والواسع ذو النشاطات المتعددة. متوفرة بالطبع على الحاسب الشخصي والجيل الحالي من الأجهزة المنزلية.
  • Destiny 2 : شهد الأسبوع الفائت إطلاق نسخة الحاسب المنتظرة من لعبة التصويب هذه، وفي الواقع إنه أول جزء من السلسلة يطلق على الحاسب، وهنالك الكثير من الميزات الجديدة في هذا الجزء التي تستحق التجربة.
  • Wolfenstein II: The New Colossus : حرب النازية تعود من جديد ولكن بمنظور وعالم مختلف تماماً عما حدث في تاريخنا الحقيقي، بل في هذا العالم الافتراضي خسر حلف التعاون أمام النازية وأصبحت تلك الأخيرة مسيطرة على العالم، ويمكنك توقع نوع المتعة الموجود في مثل هذه الأجواء البعيدة عن الحقيقة، واللعبة متوفرة على الحاسب الشخصي والجيل الحالي من الأجهزة المنزلية.
  • Eternity Guardians : لعبة أكشن أربيجي واقعي وممتعة، مخصصة للهواتف الذكية على الأندرويد و iOS، ويمكن اعتبارها أيضاً لعبة أونلاين ضخمة “MMO “.

المزيد من CNET :

مقالات ذات صلة

اترك رد