أفضل ألعاب الفيديو التي صدرت هذا الأسبوع 9-14 اكتوبر

العديد من الألعاب الممتعة

لقد كان الأسبوع الفائت حافلاً بألعاب الفيديو الجديدة، ويعتبر العديد منها من أضخم العناوين المنتظرة منذ فترة طويلة من الزمن.

تتنوع ألعاب الفيديو هذه بين الرعب والأكشن والبساطة المميزة، وسوف تجدون أدناه قائمة لأفضل الألعاب التي صدرت خلال 9 و 14 من اكتوبر الحالي.

  • Cuphead : لعبة أكشن كرتونية، أعطاها الكثير من النقاد 10\10 وتعتبر ممتعة أكثر بكثير عندما يتم لعبها مع صديق، لا تدع مظهرها البسيط والمسالم أن يخدعك لأنها لعبة صعبة جداً ولكن هذا جزء من إيجابياتها بالطبع، ويمكن شرائها على الحاسب الشخصي أو الإكسبوكس ون
  •  Middle-earth: Shadow of War : تجربة مميزة لمحبين أفلام Lord of the Rings، وبخلاف هذا يمكن القول أنها لعبة جيدة تستحق التجربة وهي الجزء الثاني من إصدار سابق، حيث هنالك تحسينات كثيرة في الجزء الجديد، ولابد من ضخامتها وميزاتها الكثيرة أن تثير إعجابك، متوفرة على الحاسب والإكسبوكس ون وبلايستيشن 4.
  • The Evil Within 2 : رحلة شيقة من الرعب القاسي، صدرت البارحة على الحاسب والإكسبوكس ون وبلايستيشن 4، وتقودنا أحداثها في مغامرة لإيجاد ابنة البطل الضائعة، وبالطبع ستقف مجموعة كبيرة ومرعبة من المخلوقات في وجهك، عليك تحدي نفسه لتختبر قدرتك على التحمل.
  • Raw Data : من ألعاب الحاسب الشخصي الممتعة كثيراً، والتي أصبحت متوفرة على خوذة الواقع الافتراضي الخاصة بمنصة بلايستيشن PlayStation VR.
  • The Flame in the Flood : إن كنت من مالكين جهاز Nintendo Switch، فلديك هذه اللعبة الجديدة المليئة بأجواء الأكشن والمغامرات الممتعة لمحاولة نجاتك من الموت المحتوم وحاضر أمريكا الجديد بعد دمار الحضارات الشعبية فيها.
  • Into the Dead 2 : استمتع بلعبة أكشن بسيطة لمحاربة الزومبي، مخصصة للهواتف الذكية على الأندرويد و iOS.
  • Etrian Odyssey V: Beyond the Myth : لعبة عالم مفتوح يابانية، وهي العنوان الجديد والوحيد هذه المرة من ألعاب الفيديو الخاصة بجهاز نينتندو القديم Nintendo 3DS.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد