أمازون تشتري شركة Blink الصانعة للكاميرات الأمنية وأجراس الباب

أمازون تشتري Blink شركة ناشئة تقوم بتصنيع الكاميرات الأمنية وأجراس الباب الذكية

أعلنت شركة Blink الناشئة لتصنيع الكاميرات وأجراس الباب أنه قد تم بيعها لشركة أمازون (Amazon)، وذلك عبر رسالة بريد إلكتروني قامت الشركة بإرسالها لعملائها يوم الجمعة، ويمكنك قراءة ترجمة الرسالة كاملة بالأسفل:

عزيزي عميل Blink،

يسرنا أن نعلن عن شراء شركة أمازون (Amazon) لشركة Blink، فمنذ نشأة شركتنا في بداية 2016 كنا سعداء بردود فعلكم تجاه الكاميرات الأمنية المنزلية الخالية من الأسلاك والتي نقدمها بأسعار معقولة للغاية وأيضاً أنظمة الرصد الخاصة بنا، وقد تم هذا الاستحواذ بفضل دعمكم وأردت أن أشكر كل واحد منكم.

إذا كنت تمتلك أحد أنظمتنا فلا يوجد أي تغيير طرأ حتى الآن، وسنواصل العمل تحت مظلة أمازون (Amazon) وبيع ودعم نفس المنتجات العظيمة التي عرفتها وأحببتها، ونحن نتطلع إلى رؤية ما يمكننا تقديمه لعملائنا معاً.

مرة أخرى نشكركم على حماسكم تجاه منتجات شركتنا، أيضاً يرجى مراجعة أحدث منتجاتنا جرس الباب الفيديو Blink والبالغ سعره 99 دولار، ويمكنكم أن تلقوا نظرة عليه على موقعنا الالكتروني وسيظهر لأول مرة في معرض CES.

مع أطيب التمنيات وعطلات سعيدة،

Peter Besen

المدير العام لمنتجات Blink.

وقد قامت الشركة بتقديم أول منتج لها وهي كاميرا داخلية للمنزل تعمل بالبطارية، ومن ثم قامت بعمل كاميرا لخارج المنزل أيضاً، وفي 19 ديسمبر الماضي قدمت الشركة جرس الباب الفيديو البالغ سعره 99 دولار، وسيكون متاحاً للطلب المسبق قريباً.

يذكر أن شركة أمازون (Amazon) اتخذت العديد من الخطوات في مجال المنزل الذكي في السنوات القليلة الماضية، حيث قدمت الشركة العديد من السماعات الذكية بالإضافة إلى كاميرات مراقبة داخل المنزل تم تصميمها للعمل كجزء من نظام Amazon Key، ويعد قيام الشركة بشراء شركة Blink كدليل آخر في زيادة اهتمام الشركة تجاه المنزل الذكي والأمن المنزلي.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد