أهم ألعاب الأسبوع: Star Wars, Pokemon وSkyrim

أياً كان نوع الألعاب الذي تحبه فستجده هذا الأسبوع، حتى مالكي PlayStation Vita لهم ألعاب جديدة

أواجه حيرة شديدة هذا الأسبوع، فهناك لعبة انتظرت شهور عديدة لصدورها وأخيراً صدرت هذا الأسبوع، ولكنني غير متأكد هل يجب عليّ شراؤها أم لا، ليس بسبب أنني لا أريد أن ألعب اللعبة ولكنني غير متأكد هل يجب عليّ دعم اللعبة أم لا، أمتلك جميع إصدارات ألعاب Star Wars تقريباً على الحاسب الشخصي ولكن لأول مرة أفكر في امتلاك لعبة أخرى من السلسلة مع لعبة Star Wars Battlefront II، هل يجب أن أدفع مبلغ كامل في لعبة تعتمد اعتماد كبير على جوائز تقدم عشوائية وميزة ادفع لكي تفوز؟

لم أقرر حتى الآن ما إذا كنت سأشتري اللعبة أم لا، ولحسن الحظ فهناك العديد من الألعاب التي صدرت الفترة الماضية تجعلني مشغولاً، فمازلت أستكشف الفضاء في لعبة Destiny 2 على الحاسب الشخصي، وألعب لعبة الرسوم المتحركة الرائعة Wonder Boy: The Dragon Trap ومازلت أيضاً أحاول تجميع الأقمار في Super Mario Odyssey وذلك بغض النظر عن الألعاب الصادرة هذا الأسبوع.

وبالطبع الكثيرين ينتظرون الأسبوع القادم للخصومات الكبيرة التي نشهدها في Black Friday، فهل سأقوم بدفع 60 دولار على Star Wars أم أدخر هذا المبلغ وأشتري به ثلاثة ألعاب جديرة بالاقتناء مثل Horizon: Zero Dawn, Injustice 2 ولعبة Persona 5.

ربما لن أقوم بشراء اللعبة على الأقل في الوقت الحالي.

الإصدارات الجديدة (13 أكتوبر إلى 19 أكتوبر):

  • لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim على منصة Nintendo Switch: عندما قامت ننتندو (Nintendo) بالإعلان عن منصة ألعابها الجديدة لأول مرة، كانت لعبة Skyrim أحد أوائل الألعاب التي تم عرضها، وبعد مرور عام من هذا الإعلان أخيراً تصدر اللعبة على منصة Nintendo Switch، وهي نسخة رائعة حقاً.
  • لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim VR على منصة PlayStation VR: ربما تفضل أن تكون داخل عالم اللعبة بدلاً من أن تأخذ عالم اللعبة معك في أي مكان؟ إذاً قم باقتناء هذه النسخة الخاصة بالواقع الافتراضي والتي ستأخذك إلى الجبال الثلجية الرائعة باللعبة.
  • لعبة The Sims 4 على منصات PS4, Xbox One: إذا أردت أن تعيش حياة افتراضية أفضل من التي تعيش بها في الواقع فهذه اللعبة لك.
  • لعبة Star Wars Battlefront II على منصات PC, PS4, Xbox One: لا يوجد لعبة أغضبت الجمهور على موقع Reddit أكثر من هذه اللعبة، وهو أمر مخزي بالفعل لأن اللعبة اقتربت كثيراً مما نشاهده في أفلام Star Wars وتعطيك الشعور بأنك داخل الفيلم بالفعل، فبالإضافة إلى المعارك عبر الشبكة بين 40 لاعب، تأتي اللعبة لأول مرة بنمط لعب فردي.
  • لعبة Lego Marvel Super Heroes 2 على منصات Nintendo Switch, PC, PS4, Xbox: إذا قمت بلعب أي لعبة Lego من قبل فبكل تأكيد أنت تعلم كيف تبدو هذه اللعبة، فإذا أردت أن تلعب لعبة للمتعة مع أبطال خارقين فأرشح لك هذه اللعبة.
  • لعبة Batman: The Telltale Series على منصة Nintendo Switch: لعبة معتمدة على السرد القصصي للشخصية الشهيرة Batman، ولكن أنصحك بالانتظار لعروض Black Friday وشراء اللعبة بخصم مميز قد يصل سعرها إلى 20 دولار.
  • لعبة L.A. Noire على منصات Nintendo Switch, PS4, Xbox One: هل تمنيت أن تلعب دور المحقق في أفلام أربعينيات القرن الماضي، لعبة L.A. Noire قدمت لنا هذه الفرصة الرائعة في عام 2011 وتقع أحداث اللعبة في نسخة قديمة من ولاية لوس أنجلوس، فإذا لم تقم بتجربة اللعبة في هذا الوقت فيمكنك الآن أن تلعب النسخة المحسنة في أي مكان باستخدام Nintendo Switch أو قم بلعبها مع دعم HDR بدقة 1080P أو حتى دقة 4K إذا كانت منصتك تدعم ذلك.
  • لعبة Agents of Mayhem على منصات PC, PS4, Xbox One: بعض الأوقات قد تحتاج إلى عالم تقوم بكل شيء به وأن تدمر أي شيء أمامك.
  • لعبة Pokemon Ultra Sun/ Ultra Moon على منصة Nintendo 3DS: إذا قمت بتجربة لعبة Pokemon Sun and Moon فمن المحتمل أن تقوم بتفويت هذه النسخة، أما إذا لم تقم بتجربتها من قبل فهذه هي أفضل نسخة يمكنك لعبها لهذه اللعبة.
  • لعبة Rocket League على منصة Nintendo Switch: العب كرة القدم باستخدام سيارات سباق صاروخية، اللعبة سهلة في التعلم ولكنها صعبة جداً في التميز بها، والآن يمكنك اللعب في نسخة محمولة من اللعبة وأن تلعبها عبر الشبكة مع لاعبي الحاسب الشخصي ومنصة Xbox One.
  • لعبة Injustice 2 على الحاسب الشخصي: إذا لم يعجبك فيلم Justice League ولم ينل إعجابك بالدرجة الكافية، فهذه اللعبة ستعجبك أكثر بكثير من الفيلم.
  • لعبة VA-11 HALL-A على منصة PlayStation Vita: شيء نادر الحدوث في هذه الفترة أن تصدر لعبة جديدة لمنصة PlayStation Vita في 2017، ولكن هذه اللعبة ستجعلك تقضي وقت مميز معها ولكن عليك في البداية أن تبحث عن المكان الذي تركت فيه جهازك آخر مرة قمت باستخدامه.
  • لعبة Megaton Rainfall على الحاسب الشخصي: هناك وحوش عملاقة تهاجم المدينة وأنت سوبر مان الذي سيقوم بإنقاذها.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد