أوجست تضيف ثلاثة أجهزة جديدة لسلسلة أجهزتها للمنازل الذكية

قامت الشركة بإطلاق قفلين ذكيين وجرس باب جديد

قامت شركة تصنيع أجهزة المنازل الذكية أوجست (August) بإطلاق ثلاثة منتجات جديدة لزيادة أمان منزلك:

  • القفل الذكي Smart Lock Pro والذي يباع بـ 279 دولار ويباع مع Wi-Fi Bridge.
  • القفل الذكي Smart Lock والذي يباع بـ 149 دولار.
  • جرس الباب Doorbell Cam Pro والذي يباع بـ 199 دولار.

وتباع الأقفال الآن على كل من Amazon, Best Buy والمتجر الرسمي للشركة، أما بالنسبة لجرس الباب فهو متاح حالياً للطلب المسبق وسيتم شحنه في 10 أكتوبر القادم، ولكن للأسف فإن الثلاثة منتجات سيتم طرحهم في الولايات المتحدة فقط ولا خطط للشركة حالياً لإصدارهم عالمياً.

ويعمل القفل الذكي Smart Lock Pro مع تقنية المساعد الصوتي Siri، Alexa و Google Assistant، ولكن هذه النسخة أيضاً يأتي معها جهاز August Connect والذي سيسمح لك بالاتصال تلقائيا بالبلوتوث أو Wi-Fi، ويدعم Smart Lock Pro أيضاً جهاز Z-Wave، ويمتلك ميزة جديدة تسمى DoorSense وهي عبارة عن مستشعر باب تم بناؤه داخل القفل، والذي يخبرك ما إذا كان الباب مغلق بإحكام أم لا.

بينما يأتي القفل الذكي Smart Lock بشكل مختلف عن إصداراته السابقة، حيث تأتي بشكل أكثر استطالة مع مزلاج مدمج لإصبع الإبهام لفتح وغلق الباب، ولكنه لا يدعم HomeKit ولكنه يأتي بمجموعة من الملحقات لتشغيل ميزة DoorSense.

أما جرس الباب Doorbell Cam Pro تأتي بنفس تصميم Doorbell Cam الأصلية، ولكن تأتي هذه النسخة مع كشاف والذي من المفترض أن يحسن عرض الفيديو في أوقات الليل ويحسن أيضاً من خاصية الشعور بالحركة.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد