تقرير : هاتف Apple القادم يحمل اسم iPhone X

وحديث عن إصدارات أخرى باسم iPhone 8 و iPhone 8 Plus

نقل اليوم تقرير جديد عن شركة أبل (Apple) وهاتفها الغامض، المتوقع أن يكون ذو مواصفات متطورة جداً وباسم لا يعرفه أحد حتى الآن.

ولكن تقرير اليوم لديه توقعات شبه مؤكدة عن اسم الهاتف القادم أو على الأقل هذه التعابير التي استخدمت فيه من قبل Steve Troughton-Smith و Guilherme Rambo .

حيث ذكر أن الهاتف الجديد سيحمل اسم iPhone X وسوف يعلن بجانبه عن إصدارات أخرى قريبة منه في القوة باسم iPhone 8 و iPhone 8 Plus .

هذا ومن الأرجح أن تكون هذه التوقعات صحيحة، كون الاسم الغريب يأتي بتوافق مع الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للجهاز، ولكن هنالك توقعات أخرى لا تزال محتملة أيضاً.

فالجدل عن الإعلان عنه باسم iPhone 8 لا يزال موجوداً حتى الآن، وهنالك من ذهب بمخيلته إلى توقعات بعيدة مثل iPhone Pro كنوع من المماثلة والمطابقة مع منتجات الشركة الأخرى أمثال MacBook Pro و  iPad Pro وغيرهم.

هنالك من يأمل أن يأتي الهاتف باسم iPhone Edition أو iPhone Anniversary Edition على الرغم من طوله أو عدم مناسبته للترويج التجاري بين المستخدمين، وقد انتشر هذا التوقع بسبب إطلاق الشركة لإصدار باهظ من ساعاتها الذكية باسم Apple Watch Edition ومن المنطقي أن يأتي أضخم هاتف للشركة باسم مماثل على حد توقعات بعض الأشخاص.

سلسلة التوقعات تستمر أكثر وأكثر وفي الواقع لا نهاية لها عند هذا الحد ، ببساط قد يأتي الهاتف باسم iPhone فقط أو Apple Phone كما هي أسماء بعض منتجات الشركة.

إن شعرت بالضجر والانزعاج لكثرة التوقعات والمجادلات حول الموضوع، فلا تقلق لأن الانتظار سوف ينتهي قريباً مع مؤتمر  الشركة القادم في 12 من سبتمبر.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد