أين يمكنك مشاهدة بث مباشر لحدث الكسوف الشمسي؟

مجموعة من أفضل الخيارات للاستمتاع بالحدث

لاشك أن الكسوف الشمسي شارف على الوصول بالفعل وإن لم تتمكن من الاستمتاع بفرصة رؤيته بأجواء الطبيعة على أرض الواقع (مع النظارات المناسبة) فيوجد خيارات أخرى.

فالعديد من الشبكات ومواقع التواصل الاجتماعي سوف تعمل على تغطية شاملة لهذا الحدث عبر بث مباشر كي لا تفوت على نفسك أي لحظة منه.

هذا وسوف تجد أفضل مجموعة من الشبكات والمواقع أدناه :

  • NASA TV : ربما يعتبر هذا الخيار الأفضل لمن يبحث عن جودة عالية وتغطية متنوعة للحدث بفضل امتلاك الوكالة لمحطات فضائية عديدة قادرة على إيصال الحدث بطريقة مميزة، بالإضافة إلى تغطية مباشرة من قبل عدة صحفيين على أرض الواقع، ويمكن متابعة بث الوكالة على مواقع مختلفة مثل Facebook Live، YouTube، Periscope، Twitch TV و  Ustream .
  • موقع Twitter المعروف تعاقد مع محطة The Weather Channel للقيام بتغطية كاملة ومباشرة على أرض الواقع لهذا الحدث وعبر 10 مناطق مختلفة.
  • تعاونت شبكة USA Today مع موقع Instagram للقيام ببث مباشر كافي لتغطية الحدث، وذلك عبر أقسام متعددة للشبكة كما تم التوضيح .
  • شبكة CNN متوفرة هي الأخرى لتغطية الحدث بدقة 4K وكاميرات 360 درجة، ويمكن متابعة البث الخاص بها عبر الموقع الرسمي أو صفحة الفيسبوك، بالإضافة لوجود دعم لنظارات الواقع الافتراضي كي تستمتع بتجربة أفضل.
  • شبكة CBS News ستكون جاهزة أيضاً لتغطية الحدث مع بث مباشر وتواجد صحفي للتحدث عن الموضوع بشكل كامل، ويمكن المتابعة عبر  CBSN أو صفحة الفيسبوك الرسمية.
  • موقع YouTube الشهير سوف يؤمن بث مباشر لتغطية حدث الكسوف الشمسي  عبر قنوات عديدة نذكر منها ABC News، Discovery’s Science Channel، Exploratorium، PBS NewsHour، Telemundo، Univision و Washington Post .
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد