أﭬايا تختار الشيخة/ ناعمة القاسمي مديراً عاماً في دبي والإمارات الشمالية

أعلنت شركة أﭬايا عن ترقية الشيخة ناعمة القاسمي إلى درجة مدير عام لـ دبي والإمارات الشمالية. حيث ستتولى القاسمي مهام التعاون عن كثب مع العملاء الرئيسيين في المنطقة للمساهمة في رفع مستويات الإبتكار والإنتاجية، وتحقيق تطلعاتهم المعنية بإيجاد تجارب تواصل أكثر فاعلية وتفوقا.

شغلت القاسمي منذ انضمامها لـ “أڤايا” في العام 2005، عدداً من المناصب الحيوية، قادت من خلالها العديد من مشاريع التحول العصرية لمجموعة واسعة من العملاء من مختلف قطاعات الأعمال. ويأتي اختيارها لشغل المنصب الجديد استناداً للمسيرة الحافلة بالخبرات والدراية الواسعة بالمنطقة، الأمر الذي يضمن مواكبة استراتيجية الشركة للمبادرات الحكومية، وتلبية احتياجات العملاء عبر تبني أحدث الحلول المبتكرة من “أڤايا”.

وفي هذا السياق، قال فادي هاني، نائب رئيس شركة “أڤايا” في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا:” نراقب عن كثب كيف تنطلق إمارة دبي والإمارات الشمالية نحو تبني أحدث صيحات الإبتكار والإبداع المؤسسي، ليس فقط لمواكبة احتياجات الناس ولكن لتوفير أسلوب مبتكر يتخطي كافة المعوقات التي يكشفها لنا عالم التكنولوجيا المتغير. لذا كان اختيار الشيخة ناعمة لقدرتها على قيادة توجهات وخطط “أڤايا” التكنولوجية بالشكل المواكب لماهية وتطلعات هذه المنطقة الاستراتيجية، كما ستضمن بدورها استمرارية الدور الذي تسهم به أڤايا من أجل دعم مكونات المنظومة الرقمية.

من جهتها أشارت الشيخة ناعمة القاسمي، إلى أن رؤى وتطلعات القيادة الحكيمة في هذه المنطقة بمثابة إلهام لها، والتي لطالما أظهرت للعالم بأثره كيف يمكن لتسخير الابتكار أن يدفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية قدماً، نحو آفاق أكثر رحابة وتطلعا وعصرية. موضحة أن الترقية بمثابة فرصة سانحة للمشاركة في تفعيل هذه الرؤى العصرية، وللتأكيد على التزام أفايا نحو عملائها، بتحقيق أهدافهم المعنية بالتحول الرقمي والابتكار.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد