إشاعة: إطلاق اسم iPhone Edition على اسم هاتف iPhone القادم

مع إطلاق اسم iPhone 8 وiPhone 8 Plus على الهاتفين الآخرين المقرر إطلاقهم أيضاً

مازالت الإشاعات تنتشر مع قرب إطلاق هاتف iPhone القادم، والذي من المقرر الإعلان عنه في 12 سبتمبر القادم حسب آخر التقارير المنتشرة. يشاع أيضاً قدوم الهاتف بشاشة بدون حواف تقريباً من نوع OLED وسيتم استبدال مستشعر البصمة بمستشعر التعرف على الوجه.

ولكن يبقى السؤال الأهم، ما هو اسم هاتف iPhone القادم؟

اقترحت العديد من التقارير قدوم ثلاثة هواتف هذا العام من شركة Apple، اثنان بإمكانيات متقدمة قليلاً عن هواتف iPhone الحالية وسيطلق عليهم اسم iPhone 7S وiPhone 7S Plus، وهاتف ثالث بمواصفات جديدة كلياً وسيطلق عليه اسم iPhone 8.

ولكن آخر الإشاعات القادمة من موقع 9 to 5 Mac ترجح إطلاق أسماء iPhone 8 وiPhone 8 Plus  على أول هاتفين بينما يأتي الهاتف الجديد كلياً باسم iPhone Edition.

وبين العاملين على الموقع عن تحدثهم مع صانعي الإكسسوارات والحوامل الخاصة بالهواتف في معرض IFA في برلين، وأكد معظم صانعي الاكسسوارات هذه الأسماء القادمة لهواتف iPhone الجديدة. وكنا قد توقعنا في وقت مبكر من الشهر الماضي استخدام اسم iPhone Edition وذلك بعد إطلاق الشركة على ساعتها اسم Apple Watch Edition.

يذكر أن هاتف iPhone الجديد يأتي في ظل احتفال الشركة بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق هواتف  iPhone، ولذلك نتوقع قيام الشركة بإعطاء اسم مميز لهاتفها القادم، ولم تعلق الشركة حتى الآن بخصوص هذه الإشاعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد