إشاعة: قدوم هاتف iPhone 8 باللون الذهبي

ذكرت الإشاعة أن هاتف iPhone 8 قد يأتي بلون ذهبي جديد يدعى "Blush Gold"

ذكرت آخر الشائعات القادمة عن هاتف iPhone 8 قدومه باللون الذهبي Blush Gold، وذلك بعد تسريب صور لبيت شريحة الاتصال الخاصة بهاتف iPhone عبر الانترنت.

ويعد تغيير اللون هو واحد من ضمن تغييرات عديدة قادمة لهاتف iPhone 8 (أو أياً كان اسمه)، فحسب الشائعات المنتشرة فإن هاتف iPhone القادم سيحوي العديد من التغييرات لعل أهمها شاشة من نوع OLED بدون حواف، وخاصية التعرف على الوجه، والشحن اللاسلكي بالإضافة إلى مميزات الواقع المعزز، وتعد هذه التغييرات هي الأكبر في تاريخ هواتف iPhone والذي يتم تحديث إمكانياته ببطء منذ صدوره منذ عشر سنوات.

وقام بتسريب خبر اللون الذهبي الجديد عن طريق مسرب الهواتف الشهير Benjamin Geskin، والذي قام من قبل بنشر توقعاته لإمكانيات الهاتف، ويظهر اللون الذهبي الجديد مغطى بطبقة نحاسية طفيفة عليه كما هو الحال في هاتف Nokia 6، ويبدو اللون جميل للغاية ليثير شغفنا لمعرفة لون الهاتف بالكامل، وذكرت التقارير أيضاً قدوم الهاتف باللونين الأسود والفضي التقليديين ولكن لم تعلق أبل (Apple) حول الأمر حتى الآن.

يذكر أنه عندما تقوم شركة أبل (Apple) بإطلاق لون جديد لهاتف iPhone ففي العادة يحقق الهاتف مبيعات ضخمة للغاية، حيث قامت الشركة العام الماضي ببيع هاتف iPhone 7 باللون الأسود Jet Black بسرعة كبيرة فور صدوره، وفي العام السابق له قامت الشركة ببيع هاتف iPhone 6S باللون الذهبي الوردي Rose Gold بسرعة كبيرة أيضاً.

على أية حال فلا يفصلنا عن إعلان هاتف iPhone الجديد أسبوع واحد فقط، حيث من المخطط الإعلان عنه في مؤتمر الشركة يوم 12 سبتمبر القادم، وتابعنا للمزيد من الأخبار وتغطية كاملة للمؤتمر على CNET الشرق الأوسط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد