إصدار لعبة Age of Empires بدقة 4K في 20 فبراير القادم

بعد تأجيلها لأربعة أشهر، سيتم إصدار النسخة الريماستر من اللعبة الاستراتيجية على الحاسب الشخصي برسوم وأصوات جديدة ولعب عبر الشبكة

لا شك في أن ألعاب مثل Clash of Clans، Clash Royale، Honor of Kings ألعاب استراتيجية محمولة شهيرة جداً، ولكن عليهم أن يحذروا جميعاً فقد عادت من جديد لعبة Age of Empires.

حيث أعلنت مايكروسوفت (Microsoft) يوم الخميس أن لعبة Age of Empires والتي كانت أحد أشهر ألعاب الحاسب الشخصي في تسعينيات القرن الماضي ستعود من جديد بنسخة ريماستر بدقة 4K على الحاسب الشخصي في 20 فبراير القادم، وسيبلغ سعر لعبة Age of Empires Definitive Edition سعر 20 دولار، وستحتوي اللعبة على موسيقى أوركسترا جديدة، وسرد قصصي جديد لنمط الحملة الفردي وطور أونلاين يدعم Xbox Live.

وقد تم إصدار لعبة Age of Empires الأصلية في 1997 وقد حققت السلسلة إجمالي مبيعات 20 مليون نسخة في عام 2008، وقد تم الإعلان عن بدء تطوير Age of Empires IV في أغسطس الماضي.

وكان من المخطط إصدار Age of Empires Definitive Edition في أكتوبر الماضي أثناء الاحتفال بمرور 20 عام على السلسلة ولكن تم تأجيلها لاحتياج اللعبة للمزيد من الوقت للتطوير.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد