إطلاق برنامج مكافأت سامسونج (Samsung) في سنغافورة

بعد كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، أصبحت سنغافورة الدولة الثالثة التي يطلق فيها برنامج جوائز سامسونج (Samsung) التي تكافئ فيها الشركة مستخدمي Samsung Pay

تشجع سامسونج (Samsung) محبيها لاستخدام خدمة Samsung Pay، حيث قامت الشركة مؤخراً بإطلاق برنامج المكافأت الخاص بها في سنغافورة، وهي تعد ثالث دولة على مستوى العالم التي يطلق فيها البرنامج بعد كوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

وقد قامت الشركة بإطلاق برنامج المكافأت في الولايات المتحدة في نوفمبر 2016 ثم قامت بإطلاقه في كوريا الجنوبية في مارس 2017، ويقوم البرنامج بمكافأة مستخدمي Samsung Pay عن طريق إعطاءهم نقاط مقابل كل عملية دفع باستخدام الخدمة، والجوائز تكون عبارة عن كوبونات خصم من متاجر شهيرة أو تفوز بجائزة عن طريق عجلة الحظ الافتراضية الموجودة في البرنامج.

وسيتم إطلاق الخدمة يوم 15 سبتمبر في سنغافورة، وسيحصل مالكي هواتف Galaxy Note 8 على 250 نقطة مع أول عملية دفع باستخدام Samsung Pay، وسيمكنهم من الحصول على جوائز مثل شاحن لا سلكي أو كوبونات خصم لخدمة الركوب Grab، وهي المنافسة لـ Uber في سنغافورة.

وقال المتحدث الرسمي لسامسونج (Samsung) بخصوص هذا الأمر: “قمنا بعقد اتفاقيات عديدة مع أكثر من تاجر وبنك في سنغافورة حتى يقوموا بقبول الدفع عن طريق Samsung Pay، وستكافئ الخدمة مستخدميها عن طريق مجموعة من الجوائز القيمة.

وتواجه سامسونج (Samsung) منافسة شديدة في سنغافورة، حيث تنتشر في سنغافورة العديد من وسائل الدفع مثل Apple Pay وAndroid Pay، ولكن قد يساعد برنامج المكافأت أن تحصل سامسونج (Samsung) على نقطة قوة تميزها عن طرق الدفع الأخرى.

ولم تعلن سامسونج (Samsung) عن موعد طرح برنامج المكافأت في باقي الدول حول العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد