تحديث لعبة ماينكرافت يجمع المزيد من اللاعبين معاً في مكان واحد

تحديث جديد باسم Better Together

لقد أطلق مؤخراً تحديث جديد للعبة العالم المفتوح الشهيرة Minecraft ، ويحمل هذا التحديث الجديد اسم Better Together وفي جعبته ميزات تعبر عن اسمه.

فقد عملت شركة مايكروسوفت (Microsoft) على إيجاد طرق أفضل لجمع عدد أكبر من اللاعبين في مكان واحد ضمن عالم اللعبة الواسع والكبير.

طريق الشركة الجديدة تعتمد على توفير متصفح خاص لسيرفرات أو خوادم اللعبة، وكما نعلم تحتوي هذه السيرفرات على عالم أو مناطق من تصميم اللاعبين، يمكن للمئات وحتى الآلاف غيرهم أن ينضموا إليه ليستمتعوا معاً.

فكرة المتصفح للسيرفرات سوف تجعل إمكانية إيجادهم أسهل وأفضل من السابق، وبالتالي سوف تتمكن من اختيار ما تريده وتجتمع مع عدد أكبر من اللاعبين يشاركونك الشغف نفسه.

هذا وتبين أن متصفح السيرفرات سوف يحتوي على أربعة فقط في الوقت الحالي، وهم Lifeboat ،InPvP ،Mineplex و CubeCraft ، مع تأكيد من الشركة بأن المزيد سوف يتوفر قريباً.

ليس هذا فحسب بل التحديث الجديد جعل من الممكن أن يتواجد عدد هائل من اللاعبين في سيرفرات واحدة، وذلك فقط بالنسبة لنسخ اللعبة بمحرك التطوير نفسه Bedrock (في الواقع معظمها يعمل بهذا المحرك)، أي مثلاً مالكين Xbox سوف يجدوا أنفسهم بجانب مالكين الحاسب في سيرفر واحد.

كما وذكر أن النسخ القديمة أمثال Xbox 360 و Wii U والتي تعمل ببرمجيات Java لا تزال منفصلة ولا تدعم هذه الميزة حالياً، بل وتم تسمية كافة النسخة التي تستخدم البرمجيات السابقة Minecraft Java Edition .

تذكر في النهاية وجود بعض من التحسينات على رسوم اللعبة وتصاميم عالمها في التحديث الجديد.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد