إليكم جميع ما كشفت عنه LG في CES 2018

حضور قوي لشركة أخرى

لدينا شركة أخرى لنتحدث عن إبداعاتها في معرض التقنيات CES 2018 وهي بالطبع LG التي وعدتنا باإعلانات ممتعة سابقاً ولكن تقييم ما استعرضته يبقى لكم.

إلا أننا نستطيع تلخيص ما تحدثت عنه الشركة، بكلمات محورها الذكاء الاصطناعي والروبوتات وجميع يتعلق بهم، ولكن إليكم القائمة الكاملة :

  • كشفت الشركة عن تقنية ThinQ وقالت أنها ذكاء اصطناعي متطور، وتريد أن تجعلها متوفرة في المنتجات التي نستخدمها يومياً، وصرحت بوضوح عن تعاونها مع جوجل (Google) وأمازون (Amazon) فيما يخص الذكاء الاصطناعي.
  • لدينا براد جديد من الشركة بعنوان InstaView ThinQ والذي يعتمد كثيراً على تقنيات الذكاء الاصطناعي ويستطيع أن يتفاعل مع باقي الأجهزة المزلية التي تم تزويدها بتقنية ThinQ، وكما ويتيح الوصول إلى خدمت Alexa.
  • صرحت الشركة عن غسالات جديدة تستغل أيضاً تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتي تقوم باختيار الإعدادات المناسبة للقيام بالغسل حسب حالة الطقس والهواء أو ما يريده المستخدم.
  • شاشات OLED TV تدعم الآن الذكاء الاصطناعي مما يعني أنك تستطيع التحكم بهم عبر صوتك، ويمكنك الطلب من الشاشة تشغيل مسلسلك المفضل أو البحث عن شيء ما، ودعمها لتقنيات Google Assistant يسمح لك أيضاً السؤال عن حالة الطقس وغيره، وتأتي هذه الشاشات بمعالج Alpha 9 وتدعم دقة 4K و HDR بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية Dolby Atmos وهنالك خمسة إصدارات رئيسية من هذه الشاشات : W8 و G8 و E8 و C8 و B8 أحجامها تتنوع بين 55 و 77 إنش.
  • كشفت الشركة عن شاشات Super UHD LCD جديدة : SJ9500 و SJ8500 و SJ8000  بأحجام تتنوع بين 55 و 85 إنش، وتقول الشركة أن الشاشات الجديدة هذه تتمتع بميزات أفضل في عرض الألوان والحفاظ على صفائها، ومثل باقي الشاشات الجديدة فهذه ستأتي أيضاً بمعالج جديد وتدعم دقة 4K و HDR ومؤثرات Dolby Atmos.
  • استعرضت الشركة ثلاث نماذج رئيسية من روبوتاتها الجديدة، واحد يعمل كنادل مخصص لتقديم وجبات الطعام إلى الزبائن، وروبوت أخر مخصص لحمل الأغراض وأمتعة المسافرين، وأخيراً هنالك روبوت يعمل كجهاز للشراء من خلاله عبر فحص الرمز الخاص بكل منتج مراد شرائه في نظامه الخاص ومن ثم القيام بالدفع.
  • استعرضت الشركة CLOi تقنية جديدة من المفترض أن تساعدك في التحكم بأجهزتك المنزلية، حيث تستجيب للأوامر الصوتية ويمكنها مساعدتك في اختيار الطعام الأفضل حسب المكونات التي لديك في البراد وتقوم أيضاً بتجهيز الفرن قبل استخدامه.
  • تدعم الآن سماعات الرأس اللاسلكية LG Tone تقنيات المساعد Google Assistant وتحتوي على زر لتفعيله أو طلب مساعدته.
  • لدينا جهاز صوتي جديد LG ThinQ Speaker ويأتي بدعم لتقنيات Google Assistant ، ويمكن استخدامه للتحكم بالمنتجات المنزلية المصممة من الشركة عبر صوتك.
  • كشفت الشركة عن جهاز صوتي بشكل لوح SK10Y، وقد تحدثنا عن تفاصيله الكاملة في مقال سابق.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد