“إمبيريوم” تدفع عجلة تبني الشركات الصغيرة والمتوسطة للحلول السحابية بالتعاون مع “أڤايا”

"إمبيريوم" تقدم منتجات وخدمات "أڤايا" القائمة على السحابة لتلبية الاحتياجات المتنامية لعملاء الأسواق المتوسطة في المنطقة من حلول الاتصالات القائمة على السحابة

أعلنت شركة “أڤايا” (NYSE: AVYA)اليوم انضمام شركة “إمبيريوم للحلول التقنية”، المزود الإقليمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات، إلى قائمة أحدث شركائها في منطقة الشرق الأوسط المخولين بتقديم باقة خدمات ومنتجات “أڤايا” السحابية (Powered by Avaya) المصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتنامية لعملاء الأسواق المتوسطة في المنطقة من حلول الاتصالات القائمة على السحابة.

وتعتبر “إمبيريوم” التي تأسست في عام 2005 شريكاً رئيسياً لبرنامج “أڤايا ديف كونيكت” (DevConnect) في المنطقة ومزوداً رائداً للبرمجيات المبتكرة، إذ تقدم للشركات مجموعة متطورة من منظومات الاتصالات الشاملة والآمنة. ومن خلال خبرتها الواسعة في قطاعات الأسواق المتوسطة وحلول الاتصالات الموحدة ومراكز الاتصال، تقدم شركة “إمبيريوم” حلولاً برمجية مخصصة وقوية تمنح العملاء السيطرة الكاملة. وستقوم “إمبيريوم” باستضافة وإدارة خدمات “أڤايا” السحابية في مراكز البيانات التابعة لها، لتقدم خدمات “أڤايا” السحابية بأسلوب موثوق مباشرة لعملائها.

وتمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة نحو 90% من الشركات المسجلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وفي ظل الطلب المتزايد على الخدمات السحابية في المنطقة، أدركت “أڤايا” الفرص الواعدة لشركاء القنوات الراغبين بتقديم ذات خبرات الاتصالات المتقدمة التي يتوقعها العملاء من حلول “أڤايا” القائمة على السحابة في أماكن العمل. ولذلك جاءت عروض “أڤايا” القائمة على السحابة لتتيح لشركاء القنوات تقديم حلول “أڤايا” للاتصالات الموحدة ومراكز الاتصال بأسلوب يلبي احتياجات العملاء على أكمل وجه سواء في أماكن العمل أو ضمن السحابة الهجينة أو عبر الاستضافة الكاملة.

وفي هذا السياق، قال مانكاندان كارونكاران، المؤسس والمدير العام في شركة “إمبيريوم”: “بفضل خدمات ومنتجات ’أڤايا‘ القائمة على السحابة، بات بإمكان شركة ’إمبيريوم‘ تلبية احتياجات عملائها من خدمات الاتصالات المتقدمة القائمة على السحابة، لاسيّما أن ’أڤايا‘ تشاركنا رؤيتنا في دور حلول الاتصالات بتوفير تجربة لا تضاهى للعملاء والارتقاء بمستويات كفاءات وإمكانات الشركات إلى آفاق جديدة. ومن شأن توسيع شراكتنا مع ’أڤايا‘ أن يتيح لنا حرية الابتكار في خدمة عملائنا بأسلوب يناسبهم ويحوّل أعمالهم بكل انسيابية في فضائهم الخاص”.

من جهته، قال خالد خان، مدير قطاع السحابة والأسواق المتوسطة في “أڤايا” الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب أوروبا وآسيا المحيط الهادئ: “يولجه قطاع الأسواق المتوسطة الذي يعد من أبرز محركات النمو في الاقتصاد الإقليمي، مجموعة من التحديات والقيود في مجال تكنولوجيا المعلومات. لكن احتياجاتهم غالباً ما يتجاهلها التجار الذين يركزون على مؤسسات أكبر حجماً أو يقدمون حلولاً لا توفر قابلية التوسع والمرونة التي يحتاج إليها هؤلاء العملاء لتحقيق النجاح في بيئة الأعمال الحالية. وبفضل إمكانات ’أڤايا‘ العالمية، يمكن لـشركة ’إمبيريوم‘ مواصلة إطلاق الإمكانات الكامنة لمزايا الاتصالات عالية الجودة القائمة على السحابة وتقديمها لعملائها”.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد