إنتل تزيد من إبداعاتها مع معالجات الجيل الثامن Coffee Lake

يشمل الجيل الجديد معالج رباعي النواة Core i3 وسداسي النواة Core i5 وCore i7 التي تدعي الشركة أنه أفضل معالج للألعاب

إذا كنت أحد اللاعبين المحترفين الذين يسعون لامتلاك أفضل جهاز للألعاب، فيجب عليك أن تستعد مع قرب صدور الجيل الجديد من معالجات إنتل (Intel) للحواسيب الشخصية والمصممة خصيصاً للألعاب.

وقالت الشركة في بيان صحفي يوم الأحد أن الجيل الثامن من معالجات الشركة مصممة للاعبين والمبدعين وعشاق كسر السرعة، ويأتي أفضل معالج في الجيل القادم هو Intel Core i7-8700K حيث تقول الشركة أن المعالج هو أفضل معالج للألعاب على الإطلاق.

وأضافت الشركة أن الجيل الجديد من معالجاتها سيحسن من معدل الإطارات في ألعاب مثل Gears of War 4 بنسبة 25% عن معالجات الجيل الماضي المسماة Kaby Lake، أما بالنسبة للفنانين فإن المعالجات الجديدة المسماة Coffee Lake ستسمح لهم بتحرير مقاطع الفيديو 360 درجة بدقة 4K أسرع بنسبة 32% عن معالجات العام الماضي.

ويقدم معالج i7-8700K سرعة 3.7 جيجا هيرتز ويمكن كسرها لتصبح 4.7 جيجا هيرتز ولكن لن تحتاج لأن تصل إلى هذه السرعة لتحصل على أفضل قوة تحتاجها للمعالج، وتضم عائلة الجيل الجديد من المعالجات أكثر من معالج فيوجد معالج سداسي النواة Core i5 ورباعي النواة i3، وكلما زادت عدد الأنوية كلما كان أداء تعدد المهام أفضل.

وتأتي هذه المعالجات بعد شهر من الإعلان عن أول دفعة من معالجات الجيل الثامن المخصصة للحواسيب المحمولة Ultrabooks والحواسيب 2 في 1، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن معالجات الحواسيب المحمولة العادية في العام القادم.

ستصدر معالجات إنتل (Intel) الجديدة في 5 أكتوبر القادم.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد