استخدام الإعداد التلقائي لنظام iOS 11 في iPhone 8, 8 Plus

هل ستقوم بالترقية لهواتف iPhone 8 أو iPhone 8 Plus؟ أصبح الأمر أكثر سهولة لنقل بياناتك مع نظام تشغيل iOS 11

بعد قيامك بشراء هاتفك الجديد iPhone 8 أو iPhone 8 Plus وتشغيله، تأتي العملية المملة وهي قيامك بنقل كل حساباتك ورسائلك وجهات اتصالك وغيرها من المعلومات لهاتفك الجديد.

ولكن تحاول أبل (Apple) جاهدة مع نظام تشغيل iOS 11 لجعل هذه العملية أكثر سهولة، فهناك أداة تسمى الإعداد التلقائي ستسرع من هذه العملية كثيراً، مما سيجعلك تستهلك وقت أقل في إدخال معلوماتك.

قبل أن تبدأ

يجب أن يكون الهاتفين الجديد والقديم يعملان بنظام تشغيل iOS 11، وأن يكون قريبين من بعض، ويفضل إذا كان يوجد شاحن قريب لأن عملية النقل تأخذ بعض الوقت.

قم بمسح الدائرة وأدخل الرمز السري فقط

مع وجود الهاتفين بجانب بعضهما فسيسألك هاتف iPhone الحالي إذا كنت تريد أن تستخدم حساب iCloud الخاص بك لإعداد هاتف جديد، قم بالضغط على Continue.

وسيقوم هاتفك الجديد بإظهار دائرة رسومية وسيطلب منك هاتفك القديم أن تقوم بمسح هذه الدائرة – وهي نفس عملية اقتران هاتف iPhone مع ساعة Apple Watch. وقم بمحاذاة الدائرتين لاستكمال العملية.

بعد انتهاء عملية المسح، اتجه إلى هاتفك الجديد واتبع التعليمات، سيتطلب منك إدخال الرمز السري الذي تستخدمه على هاتفك القديم وأن تقوم بإعداد ماسح بصمة الإصبع Touch ID وإدخال كلمة السر الخاصة بحساب iCloud.

ما الذي تم نقله بالتحديد؟

وفقاً للشركة فإن عملية الإعداد التلقائي ستقوم بإدخال حساب iCloud الخاص بك، وKeychain، iTunes، App Store، iMessage وFacetime باستخدام معرف حساب Apple الخاص بك.

وسيتم نقل بعض الإعدادات مثل اللغة والشبكة ولوحة المفاتيح والتفضيلات، والأماكن التي قمت بزيارتها، ومعلومات المساعد الصوتي Siri، وبيانات الصحة والمنزل.

هل مازلت تريد استعادة بعض التطبيقات والحسابات

يمكنك استعادة بقية التطبيقات والحسابات الخاصة بك التي لا تستخدم معلومات معرف Apple الخاص بك عن طريق نسخة احتياطية من iCloud أو iTunes.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد