اطلاق خدمة Apple Pay في دولة الإمارات العربية المتحدة

على المستخدمين تحديث النظام التشغيلي للجهاز المستخدم إلى نظام  iOS 11 لاستخدام Apple Pay

أعلنت شركة أبل (Apple) عن إطلاق خدمة Apple Pay في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد خدمة Apple Pay نظام دفع يسمح للمستخدمين إجراء عمليات الشراء عن طريق جميع أجهزة الشركة، وتسهّل الخدمة للعملاء عملية الشراء في المتاجر، والتطبيقات أو على متصفح Safari ويمكن الدفع بواسطة Apple Pay من جهاز iPhone 6 والإصدارات اللاحقة، وأجهزة iPhone SE  وApple Watch.

يرجى العلم أن على المستخدمين تحديث النظام التشغيلي للجهاز المستخدم إلى نظام  iOS 11.

كيفية استخدام Apple Pay

سيصبح التسوق عبر مواقع الإنترنت أو التطبيقات التي تقبل خدمة «Apple Pay» سهلاً للغاية مع ميزة التعرف بالبصمة، لذلك لن يكون هناك حاجة لملء البيانات يدوياً كل مرة أو كتابة عنوان الشحن ومعلومات الفواتير. وتتوافق خدمة دفع قيمة السلع والخدمات من خلال:

  • أجهزة iPhone SE وiPhone 6 والإصدارات اللاحقة
  • أجهزة iPad Pro وiPad Air 2 وiPad mini 3 والإصدارات اللاحقة.
  • Apple Watch في المتاجر والتطبيقات
  • أجهزة “Mac” التي تم إنتاجها في العام 2012 أو ما بعد، والتي تعمل بنظام تشغيل macOS Sierra أو عبر ميزة التعرف بالبصمة على أجهزة MacBook Pro الجديدة.
  • كما يمكن أيضاً استخدام خدمة «Apple Pay» في متصفح Safari وتأكيد الدفع عبر هاتف iPhone 6 والإصدارات اللاحقة وعلى “Apple Watch “.

موفري الخدمة

ملاحظة: هذه القائمة لا تشمل جميع موفري الخدمة، ولكن هذه لمحة عن بعض المتاجر والتطبيقات التي توفر الخدمة.

الشبكات والبنوك:

ستدعمApple Pay بطاقات الائتمان والخصم المقدمة من فيزا وماستر كارد مجموعة من البنوك الرائدة في الإمارات توفر الخدمة مثل (بنك الإمارات دبي الوطني – بنك المشرق – بنك HSBC – بنك ستاندرد تشارترد – بنك RAK – بنك الإمارات الإسلامي)

المتاجر:

  • آلاف المتاجر ستوفر الخدمة خلال اليوم الأول من الاطلاق وهذه بعضها (Apple Store ،Virgin Megastore، هارفي نيكلز، هوم سنتر، كارفور الإمارات، شرف دي جي، كوستا كافيه، ماركس اند سبنسر و نيرو كافيه)
  • بعض التطبيقات التي ستوفر خدمة Apple Pay (نمشي، بيبي شوب، أناس)

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد