رسمياً: الإعلان عن هاتف HTC U11+ وتوفره في عدة مناطق من الشرق الأوسط

تحسينات متعددة والمزيد من المزايا الفريدة

أعلنت اليوم شركة HTC رسمياً عن هاتفها الجديد HTC U11+ أو HTC U11 Plus، وحصلنا برفقة الإعلان عن كافة التفاصيل الهامة والميزات المتعلقة بالجهاز.

بالطبع يعتبر هذا الإصدار الجديد ترقية عن الهاتف الأصلي HTC U11، والذي أطلق في بداية العام الحالي ويعرف لدى الجميع بتصميمه الزجاجي ذو ميزة ضغط فريدة من نوعها.

ميزة الضغط هذه سوف تعود في الإصدار الجديد إلا أنها تأتينا بحلة جديدة وباقة من الاستخدامات الجديدة، ولكن يبقى الهدف الرئيسي منها هو لإعطاء عدد معين من الأوامر تقتصر على فتح تطبيقات وأخذ صور السيلفي، ولهذا السبب تم إطلاق تحديث عام للميزة مخصص للإصدار العادي و Plus.

هذا وتبين من التصريح الرسمي أن حجم شاشة الهاتف الجديد هي 6 إنش بأبعاد تبلغ 18:9، وهي جزء من التصميم المحدث والأنحف للهاتف ذو السطح الزجاجي اللامع بالإضافة إلى بطارية بسعة 3930 ملي أمبير.

ويتمتع بكاميرا 12 ميجا بكسل UltraPixel™ 3 وفتحة عدسة f/1.7 مزودة بتقنية HDR BOOST، وحصلت على 90 درجة من تقييم DxOMark المختص في اختبار جودة وأداء الكاميرات، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل وتدعم هي الأخرى تقنية HDR BOOST.

في الواقع هذا التصميم الزجاجي والشفاف مقاوم للماء والغبار ويعتبر الأول من نوعه، ويمكنك من رؤية مكوناته الداخلية بطريقة تحافظ على أناقته العالية، ونجد أيضاً في تصميمه غطاء حماية من نوع Clear Shield.

كما وهنالك عدة ميزات أخرى مرفقة في الهاتف، حيث لدينا التقنية الصوتية المعروفة HTC BoomSound وسماعات HTC USonic اللاسلكية بالإضافة إلى تقنية خاصة للحد من الضجيج Noise Cancellation ، والمؤثرات الصوتية هنا أعلى وأفضل بنسبة 30% عن الإصدار العادي.

يوفر هاتف HTC U11+ دعم لمساعدات صوتية عديدة هي : HTC Sense Companion ، وهو الذي قامت الشركة بتطويره، إلى جانب كل Google Assistant و Amazon Alexa، مع العلم أن تلك الأخيرة غير متوفرة في الشرق الأوسط بعد.

كما وذكر لنا في التصريح الرسمي عن الهاتف، مقارنة من الشركة بين الإصدار الجديد والهواتف القديمة، وذكرت لنا التالي :

  • 25% أكثر قدرة على معالجة الرسوميات مقارنة U11 و HTC 10
  • 4 ساعات أكثر من حيث تصفح الإنترنت باستخدام شبكة LET مقارنة U11 و HTC 10
  • 30 ساعة أكثر من حيث الاستماع للموسيقى مقارنة U11 و HTC 10
  • 4 ساعات أكثر من حيث مشاهدة مقاطع الفيديو مقارنة U11 و HTC 10

سيتوفر الهاتف باللونين الأسود والفضي، بجانب لون جديد يعتبر الأول في سوق الهواتف الذكية وهو الأسود الشفاف، وسوف يطلق الهاتف على الأغلب في منتصف ديسمبر 2017 مع تأكيد لصدوره في الشرق الأوسط ولكن ضمن متاجر مختارة في السعودية والإمارات والكويت.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد