الإعلان عن إطلاق أنظمة التبريد LG MULTI V 5 في أبو ظبي

تصريحات رسمية من الشركة

أعلنت اليوم شركة LG رسمياً عن إطلاق أنظمة التبريد المتغيرة LG MULTI V 5 في أبو ظبي، بعد نجاح واضح وإطلاق قوي في باقي المناطق.

يوفر أحدث طراز في مجموعة MULTI V وظائف مبسطة لا تضاهى من خلال تحسين كفاءة الطاقة وزيادة راحة المستخدم إلى الحد الأقصى ، مما يجعله الخيار المثالي للتطويرات السكنية والتجارية الجديدة في عاصمة البلاد.

  وقال Yong Geun Choi رئيس شركة LG الخليج ، متحدثًا في حفل الإطلاق : “نحن فخورون بجلب نظام VRF من الجيل الخامس إلى العاصمة الإماراتية الصاخبة. نحن واثقون من أن مجموعة MULTI V 5 ، وهي نظامنا الرائد الجديد لتكييف الهواء ، ستكون هي الخيار الأمثل لحلول التحكم في المناخ في أبو ظبي ، وذلك بفضل مجموعة التقنيات المبتكرة ، وكفاءة الطاقة والراحة التي لا نظير لها. سيعمل هذا النظام الرائد في هذا المجال على جعل تكنولوجيا التحكم في المناخ المتقدمة أكثر قابلية للوصول إليها ، مما يؤدي إلى توفير مدخرات تشغيلية ممتازة وراحة أكبر لعملائنا في جميع أنحاء العالم.”

 وقد قامت LG بالفعل بتزويد العديد من المشاريع المرموقة من المطورين من الدرجة الأولى والوكالات الحكومية بأحدث حلول التحكم في المناخ ، بما في ذلك الدار والمساندة وشركة التطوير والاستثمار السياحي ، Bloom ، شركة القدرة ، وشركة أبوظبي للتوزيع وغيرها من الأسماء الشهيرة في أبو ظبي. كما كانت LG شريكاً حاسماً مع مختلف الوكالات الحكومية ، مما يعزز مكانتها كشركة رائدة في توفير حلول شاملة للتحكم في المناخ تتوافق مع المعايير الصارمة في أبوظبي.

تم تزويد MULTI V 5 بجهاز LG المبتكر والخاص بالتحكم المزدوج بالثنائي والعازلة النهائية ، مما يجعل من MULTI V 5 حلًا قويًا للتحكم في المناخ يتفوق حتى في أكثر الظروف صعوبة. تعد MULTI V 5 طريقة رائعة لتسخين وتبريد أي مساحة ، مع تحكم محسّن في الرطوبة ونقاط ضبط فردية لكل وحدة داخلية وسعة خارجية كبيرة وتشغيل هادئ، كما أنه يسمح بالتدفئة والتبريد في نفس الوقت في مناطق مختلفة ، مما يزيد من توفير الطاقة والراحة.

أصبح نظام تكييف الهواء الجديد الرائد من الشركة، MULTI V 5، متاحاً الآن في أبوظبي من خلال موزعي LG في المدينة. للاستفسار عن LG MULTI V 5 ومزيد من المعلومات ، يرجى زيارة مكتب LG Electronics Gulf FZ في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد