الإعلان عن ثلاجة Whirlpool الذكية الجديدة

تأتي ثلاجة Whirlpool WRFA94CIHN باللون البرونزي وتقدم مجموعة من المزايا المفيدة بشاشة لمس صغيرة

لقد اعتدنا كل عام في معرض CES الإعلان عن ثلاجات ذكية جديدة، وفي هذا العام تم الإعلان عن الثلاجة WRFA94CIHN وهي ثلاجة ذكية جديدة من Whirlpool يبلغ سعرها 4400 دولار وتأتي باللون البرونزي، وتسعى الشركة من خلالها لمنافسة ثلاجة Family Hub من سامسونج (Samsung) وثلاجة InstaView ThinQ من LG.

وقد تبدو للوهلة الأولى أن ثلاجة Whirlpool أقل في الإمكانيات من منافسيها، فتأتي واحدة منهم بشاشة لمس كبيرة الحجم بينما تأتي ثلاجة Whirlpool بشاشة صغيرة، ولا يوجد العديد من تطبيقات الثلاجة لها، فأنت تحصل فقط على بعض المزايا مثل تنظيف الثلاجة أو استضافة حفل ما.

ولكنني أرى أن هذه الميزات البسيطة أفضل من أن تمتلك ميزات كثيرة لست في حاجة إليها، (مثل إضافة متصفح ويب بثلاجة Family Hub)، ولكن في المقابل قامت الشركة بإضافة بعض الميزات البسيطة التي ستحتاجها بكل تأكيد في مطبخك، هل تفكر مثلاً في طهي بعض اللحم؟ ستعرض لك الشاشة الأوقات المقترحة لطهي مختلف أنواع اللحوم وتسألك ما إذا كنت تريد ضبط مؤقت، هل تريد تنظيف الثلاجة؟ ستقوم الثلاجة بإيقاف نظام التبريد لحفظ الطاقة وستقوم أيضاً بإيقاف إنذار الباب، بالإضافة إلى بعض الميزات الأخرى.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد