الإعلان عن نمط 5 ضد 5 في لعبة Vainglory

وذلك خلال بطولة العالم الخاصة بها، وسينطلق النمط الجديد في فبراير القادم وسيتم دمج النمط الجديد خلال بطولات E-Sports القادمة للعبة

لقد شهدت لعبة Vainglory اللعبة الجماعية الشهيرة تطوراً كبيراً منذ صدورها لأول مرة خلال حدث إطلاق هاتف iPhone 6، وعلى الرغم من أن اللعبة حتى هذه اللحظة تحتوي على مباريات 3 ضد 3 فقط إلا أنه في فبراير القادم سيتم تقديم نمط جديد 5 ضد 5 لجذب المزيد من اللاعبين.

وقد عرضت شركة Super Evil Megacorp – وهي الشركة المطورة للعبة Vainglory – النمط الجديد خلال بطولة العالم Razer 2017 Vainglory World Championship في سنغافورة، وقام اللاعبين المحترفين بتجربة هذا النمط.

وتعد هذه الخطوة ضرورية للعبة لكي تنافس الألعاب الأخرى مثل اللعبة الشهيرة بالصين Honour of Kings ولعبة Mobile Legends Bang Bang.

وقد تم تحسين مستوى الرسوم باللعبة وتعمل بسرعة إطارات 120 إطار في الثانية، وتم أيضاً إضافة التنانين، حيث إذا تمكن أحد الفريقين من الإمساك بواحد منهم سيحصل على قوة هجوم كبيرة والتي قد تغير من نتيجة المباراة تماماً، وسيتم دمج النمط الجديد ببطولة العالم القادمة.

وقامت الشركة أيضاً بإضافة بعض آليات اللعب الجديدة مثل الركض سريعاً على النهر وأحذية التنقل Teleport ستجعل اللاعبين يسيرون بصورة أسرع لمساعدة أصدقائهم أو هزيمة الأعداء.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

اترك رد