الإعلان عن Nokia 8110 4G الإصدار الجديد من الهاتف الكلاسيكي

ذو عمر 20 سنة

قامت شركة Nokia مؤخراً بأخذنا إلى رحلة مفاجئة نحو الزمن القديم، وتحديداً عادت بنا إلى وراء 20 سنة، زمن الإعلان عن هاتف Nokia 8110 في 1996.

وربما قد يتذكره بعضنا من ظهوره في فيلم The Matrix سنة 1999، ولهذا نقدم لكم اليوم الإعلان الرسمي من الشركة عن إصدار جديد تماماً من هذا الهاتف Nokia 8110 4G.

ومثل أسلوب الإصدار القديم، يمكنك الرد على المكالمات وإنهائها عبر فتح غطاء الهاتف، كما سيأتي الهاتف بخيار اللون الأصفر والأسود.

هذا وتم تحديث شاشة الهاتف لتصبح بحجم 2.4 إنش ولكن يبدو أن الإصدار الجديد لا يجلب واجهة تفاعلية جديدة أو نظام متطور.

إلا أن هذا النظام ليس سيئاً وليس أندرويد بنفس الوقت، حيث يمكن للهاتف تشغيل تطبيق فيسبوك خاص به مع بعض التطبيقات الأخرى، بجانب إضافة وسائل الاتصال من Gmail و Outlook والتحقق من رسائلك البريدية فيهما.

يدعم الهاتف ميزة 4G wireless hotspot وتستطيع بطاريته تحمل 20 يوم مستمر مع الشحن الطبيعي أو القليل، ولمدة 8 ساعات مستمرة أثناء إجراء مكالمة.

يعمل الهاتف بمعالج Qualcomm 205 وسعة تخزينية 4 جيجابايت وذاكرة 512 ميجابايت، وهنالك بطارية بحجم 1,500 mAh ومدخل لسماعات الرأس ومدخل أخر Micro-USB مع دعم Micro SIM.

إضافة إلى هذا يمتلك الهاتف راديو FM وكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابكسل ولعبة Snake الشهيرة، وتبين أنه سيطلق في شهر مايو بسعر 100 دولار.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد