الطلبات المسبقة على هاتف iPhone X هائلة

قالت الشركة أن استجابة الجمهور الأولية قوية، ولذلك تم تأجيل شحن هاتف iPhone X الجديد للطلبات القادمة لشهر ديسمبر للاستجابة لهذه الطلبات الكبيرة

قال متحدث رسمي لشركة أبل أن طلبات هاتف iPhone X المسبقة هائلة جداً، واستطاع محبي الشركة طلب الهاتف مسبقاً بداية من صباح اليوم، وسيتم شحن من قام بطلب الهاتف أولاً بداية من 3 نوفمبر، ولكن إذا قمت بالحجز حالياً فلن يتم شحن الهاتف قبل منتصف شهر ديسمبر وذلك للطلبات المهولة على الهاتف.

ويأتي هذا الطلب الهائل على الهاتف بعد استقبال باهت من الجمهور لهاتفي iPhone 8 وiPhone 8 Plus وهي أول مرة في تاريخ الشركة تواجه هذه الصعوبة في مبيعات هواتفها.

ويعد هاتف iPhone X إعادة تصميم كامل لسلسلة هواتف iPhone، وقامت الشركة بالاستغناء عن بصمة الإصبع Touch ID واستبدلتها ببصمة التعرف على الوجه Face ID، كما يأتي الهاتف بشاشة من نوع OLED، وسيكون الهاتف متاح في المتاجر بداية من يوم 3 نوفمبر ولكن الكمية محدودة فسارع بشرائه.

أهلا iPhone X

صورة 1 من 17

رحبوا معي بهاتف أبل الجديد iPhone X والذي يأتي ببصمة التعرف على الوجه وبدون حواف للشاشة، وأيضاً يأتي الهاتف بدون زر Home الشهير ويعد هذا أفضل هاتف قامت أبل (Apple) بتصنيعه على الإطلاق

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد