الطلب المسبق لهاتف Samsung Galaxy Note 8 قد يأتي ببعض الهدايا القيمة

قد تتبع Samsung نفس سياساتها في السنة الماضية وتقدم هدايا بقيمة مئات الدولارات مع الطلب المسبق

وفقاً للمسرب الشهير Evan Blass فقد تقدم Samsung بعض الهدايا المختارة مع عملية الطلب المسبق لهاتف Galaxy Note 8.

وتخطط Samsung للإعلان عن الهاتف في 23 أغسطس القادم، حيث تتعرض الشركة للكثير من الضغوط بعد آخر هاتف Note قامت بتصنيعه وهو Galaxy Note 7 والذي جاء ببطارية معيبة تسببت في انفجار العديد من الهواتف وقامت الشركة بوقف إنتاجه، وقامت Samsung بعدها بعمل اختبارات هامة لبطاريات هواتفها الجديدة وجددت ولائها لسلسلة هواتف Note.

ومع الإعلان المرتقب لهاتف Galaxy Note 8 يوم 23 أغسطس القادم، فقد تبدأ عملية الطلب المسبق اليوم التالي مباشرة.

 

وحسب الإشاعة فإنك ستحصل مع الطلب المسبق للهاتف على ذاكرة خارجية بمساحة 256 جيجا بايت، وأن تختار إما شاحن لا سلكي متحول أو كاميرا تصوير بدرجة 360، وعلى الرغم من أن هاتف Note 8 على ما يبدو سيكون سعره أعلى من Galaxy S8 وGalaxy S8 Plus، إلا أن الشركة ستتبع تقاليدها في تقديم حزمة هدايا لجذب المستخدمين أكثر، وتتكلف هذه الحزمة مئات الدولارات إذا قمت بشراؤها بشكل منفصل.

وقدمت Samsung السنة الماضية الكاميرا Gear 360، والتي تم توزيعها مع هواتف Samsung Galaxy، وقامت الشركة بعدها بإنتاج نسخة محسنة من الكاميرا 2017 Gear 360 Camera، وبغض النظر عما إذا كنت من محبي تصوير الفيديوهات بتقنية 360 درجة، فإن الكاميرا تعد ملحق جيد مرفق مع هاتف Note 8.

أما إذا كنت ستشتري الهاتف من أوروبا، فستحصل على هدية مختلفة، فستحصل على Samsung DeX dock بدلاً من الذاكرة الخارجية والشاحن اللاسلكي أو الكاميرا 360، وذلك وفقاً لتغريدة أخرى من نفس المسرب.

وقد تقوم الشركة بتقديم خصم خاص للملاك الأصليين لهاتف Note 7، ولكن لم نتأكد من هذه المعلومة حتى الآن.

وقام Blass بالتغريد أيضاً بأنه على الرغم من أن عملية الطلب المسبق ستبدأ من يوم 24 أغسطس، إلا أن الهاتف قد لا يصدر قبل 15 سبتمبر، مؤكداً أن الشركة ستبدأ ببيع الهاتف في سبتمبر وأكتوبر على حسب المنطقة التي سيباع فيها.

بكل تأكيد سنسمع المزيد عن هاتف Note 8 وموعد طرحه بالأسواق الأسبوع القادم في مؤتمر Samsung، لذلك تابع CNET الفترة القادمة وسنقوم بعرض كل تفاصيل عملية الطلب المسبق.

ولم تجيب Samsung مباشرة علينا عندما طلبنا تعليق بخصوص هذا التسريب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد