العرض الجديد لفيلم Star Wars: The Last Jedi يفجر مشاعر محبيه

العرض تسبب في العديد من التساؤلات: هل يحاول Kylo Ren لتحويل Rey إلى Dark Side؟ وهل سيحافظ عليها أحد بعيداً عن General Leia؟

شاهد العديد من محبي سلسلة Star Wars مباراة كرة القدم الأمريكية التي أقيمت مساء الاثنين ما بين Chicago Bears وMinnesota Vikings وذلك بهدف واحد فقط وهو مشاهدة العرض المنتظر لفيلم Star Wars: The Last Jedi الذي تم عرضه ما بين شوطي المباراة.

وتدور أحداث الفيلم عقب أحداث “The Force Awakens” الصادر في عام 2015، حيث تقوم Rey والقائمة بدورها (Daisy Ridley) بتوصيل سيف Lightsaber الخاص بعائلة Skywalker إلى Luke Skywalker (والقائم بدوره Mark Hamill) والذي كان مفقوداً أثناء عملية البحث عن معبد Jedi المفقود على الكوكب المحيطي Ahch-To.

ولم يظهر Luke كثيراً في فيلم “The Force Awakens” ولكن على ما يبدو أنه يلعب دوراً كبيراً في فيلم “Last Jedi”، وكان Luke وRey هم البارزين في العرض الجديد، ولكن يجب على محبي السلسلة أن يتوقعوا المزيد من المفاجأت غير المتوقعة، حيث ظهر Rey في أحد اللقطات وهو يواجه والدته General Leia Organa.

أما بالنسبة للمحبين الذين يتوقعون وجود علاقة حب بين Kylo Ren وRey، فعلى ما يبدو أنه سيوجد تطورات في هذا الموضوع أيضاً، حيث تظهر Rey في أحد اللقطات وهي تقول: “أحتاج إلى شخص ما يدلني على الطريق في كل هذا.” ثم يظهر Kylo Ren في العرض وهو يمسك بيدها برفق، فهل من الممكن أن تتحول Rey إلى الجانب المظلم Dark Side؟

وقبل انطلاق مباراة كرة القدم بلحظات معدودة قام الحساب الرسمي لـ Star Wars على تويتر (Twitter) بنشر ملصق دعائي جديد للفيلم، يظهر فيه كلاً من Luke وRey وKylo Ren بدون قناع والعديد من الشخصيات الرئيسية الأخرى.

وحذر المخرج Rian Johnson محبي السلسلة عبر تغريدة يوم الاثنين أنه يجب أن يكون المحبين حذرين من مشاهدة العرض إذا أرادوا أن يشاهدوا الفيلم بدون حرق للأحداث، وسيصدر الفيلم في دور السينما يوم 15 ديسمبر القادم.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد