العمل على فيلم لقصة الحب المجنونة بين Joker – Harley Quinn

تقارير تشير إلى قيام ثنائي فيلم Suicide Squad بالعمل على فيلم جديد يركز على شخصية Joker

هل أنتم مستعدون لجرعة مضاعفة من شخصية Joker؟

حيث أنه بعد مرور يوم واحد فقط من الإعلان عن فيلم يحكي بداية شخصية Joker، انتشرت الأخبار حول فيلم ثاني يقوم ببطولته عدو Batman المهرج The Joker.

وذكرت التقارير القادمة من The Hollywood Reporter أن قصة الفيلم الجديد ستدور حول “قصة حب إجرامية” والذي سيصدر بعد فيلم “Suicide Squad 2” والذي من المتوقع أن يبدأ تصويره في 2018.

وسيعود الممثل Jared Leto من جديد للعب دور The Joker، بينما تقوم الممثلة Margot Robbie بلعب دور صديقته في الجريمة Harley Quinn، ويبدو أن Margot تحب القيام بدور شخصية Harley Quinn كثيراً – حيث أنها ستقوم بأداء دور الشخصية في الفيلم المخطط إنتاجه “Gotham City Sirens” والذي يدور حول أشرار مدينة جوثام الإناث.

ويبدو أن فيلم Joker – Harley Quinn سيكون أكثر أهمية لشركة Warner Bros. من الفيلم المعلن عنه الخاص بأصول Joker والذي تم الإعلان عنه من قبل Deadline (وتم تأكيد الخبر من CNET من خلال منتجي الفيلم) يوم الثلاثاء.

وسيتم إنتاج الفيلم الجديد لشخصية Joker – والذي قد يقوم بإخراجه المخرج الأسطوري Martin Scorsese – من خلال قسم جديد للأفلام في DC والذي سيخرج عن إطار القصص المصورة ويقوم بإنتاج قصص جديدة كلياً لشخصيات معروفة، ولكن فيلم Joker – Harley Quinn من المتوقع أن يتم إنتاجه في نفس إطار أفلام DC التقليدية مثل “Justice League” و”Wonder Woman”.

وذكر التقرير أيضاً أن هناك مفاوضات جارية مع Glenn Ficarra وJohn Requa – مخرجي ومنتجي مسلسل “This is Us” الذي يتم عرضه على NBC ومخرجي فيلم “Crazy, Stupid Love” والذي صدر في 2011 – لكتابة وإخراج الفيلم.

ولم يتم التعليق من قبل Warner Bros. عندما تواصلنا معهم بخصوص هذا التقرير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد