المخرج Steven Spielberg : لا يحق لأفلام Netflix ربح جوائز أوسكار

هل توافقه الرأي؟

عندما انطلقت شبكة Netflix لأول مرة لم يدرك الناس ربما أنها كانت بداية عصر جديد من الترفيه، وللأسف يبدو أنه عصر يحمل جودة أقل في حبكة القصص ومهارة التمثيل.

واحد من الناس الذين يوافقون الرأي هو المخرج المخضرم Steven Spielberg والبالغ من العمر 71 سنة، والذي عبر في البداية عن وجود صراع دائم بين صناع الأفلام ومحتوى المسلسلات.

لكن هنالك توتر جديد يزداد تدريجياً بين صناعة الأفلام المعهودة والمعروفة وخدمات البث الشهيرة التي انتشرت بسرعة كبيرة في أنحاء العالم.

كما ويقول أن المشكلة الدائرة في الوقت الحالي هي رغبة استديوهات الإنتاج الاعتماد على أسماء شهيرة لأفلام يريدون تصميم جزء جديد منها، كي يضمنوا وجود إيرادات كبيرة بدلاً من تجربة العمل على أفلام أقل ضخامة.

أما بالنسبة إلى قناعته الشديدة بعدم موافقته على منح أفلام Netflix وغيرها جوائز أوسكار، هو لأن طبيعة هذه الأفلام لا تناسب جائزة ضخمة مثل هذه فهي التزمت بطبيعتها على أنها أفلام تلفزيونية، أي مرتبطة بشكل او بأخر مع المسلسلات وصناعتها.

وبالتالي برأيه يجب منحهم (إذا كانوا جيدين فعلاً) جوائز Emmy لا أكثر، وبأية حال لم نحصل بعد على أي تعليق من الشبكة للرد على الموضوع.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد