المساعد الصوتي Alexa تعمل الآن مع Amazon Music

أصبح الآن بإمكانك أن تستخدم المساعد الصوتي Alexa لتقوم باختيار الأغنية التالية التي تقوم بتشغيلها على تطبيق Amazon Music بغض النظر عن الهاتف المستخدم.

وسيعمل المساعد الشخصي في التطبيق على نظام تشغيل iOS وAndroid في كلا من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وألمانيا والنمسا.

وتستطيع من خلال التطبيق الاستماع إلى مكتبة غير محدودة من الموسيقى، وينافس التطبيق خدمة Spotify وغيرها من خدمات بث الموسيقى، ويمكنك الآن مع وجود Alexa أن تبحث عن أغنية ما عن طريق صوتك بدلاً من البحث عنها في مربع البحث في التطبيق.

وقال رئيس Amazon Music في المملكة المتحدة (Paul Firth): “لقد وجدنا أن الناس يستخدمون طرقاً مختلفة للبحث فهناك من يستخدم مربع البحث وهناك من يستخدم البحث الصوتي، وإذا كنت أتحدث إلى شخص ما، فلن أقول له هل سمعت أغنية “Up All Night” للمغني Beck، ولكن سأقول هل سمعت أغنية Beck الجديدة؟”

وستتفهم Alexa اللغة العامية لتعطيك حرية قول بعض الأشياء مثل “play the new song by…” أو “play the song that goes…”, وستقوم Alexa بتشغيل الأغنية المتوافقة مع خيار البحث طالما الأغنية موجودة في مكتبة Amazon Music، ويمكنك تضييق نطاق البحث أكثر عندما تقول شيء مثل “Play Oasis from the 90s”.

وستحصل على العديد من الميزات الخاصة بالمساعد الصوتي أيضاً مثل الاطلاع على الطقس والأخبار ونتائج المباريات بالإضافة إلى قولها بعض النكات أيضاً إذا أردت ذلك، ولكنك لن تحصل على خدمات الطرف الثالث والتي يطلق عليها اسم Skills.

ويتم استخدام المساعد الصوتي Alexa في العديد من الأجهزة الآن، حيث بدأ استخدامها أولاً في عائلة سماعات Echo الذكية، بالإضافة إلى هواتف Android مثل هاتف Moto X4 ومتاحة عبر تطبيق Amazon لهواتف iPhone.

ولكي تستطيع استخدام Alexa في تطبيق Amazon Music قم بتحديث التطبيق وإعطاءه الإذن لاستخدام الميكروفون الخاص بهاتفك، ثم قم بالضغط على زر Alexa لتبدأ البحث الصوتي.

اقرأ أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك رد