انعكاس الضوء على Tasman Glacier يرسم لوحة فنية رائعة تذكرنا بجمال الطبيعة

بدعم من Canon ومصور وفريق مختص بصناعة الأفلام لزيادة الوعي البيئي

نأمل أنك تعلم أننا يجب أن نحمي ونقدر البيئة، وإن لم تعلم ذلك فإن هذا المشروع يسعى لتذكيرك بذلك.

هل رأيت الصورة بالأعلى؟ هي جزء من مشروع يسمى “The Nameless”، وهو تعاون بين المصور Vaughan Brookfield وصانع الأفلام Tom Lynch، حيث يستخدم Lynch صور مضيئة لإضاءة الطبيعة بينما يقوم Brookfield بتصوير هذه المناظر بالكاميرا الخاصة به.

وكانت آخر مغامراتهم في بحيرة Tasman الجليدية في نيوزيلندا، وهو مكان محبب لـ Brookfield حيث يقول: “لقد زرت Tasman Glacier عندما كنت صغيراً، وعدت الآن لأجد أنها تراجعت بأكثر من كيلو متر في العقد الماضي.”، وتم دعم الاثنان بحملة دعائية لـ Canon تحت اسم “Show Us What’s Possible”.

ولم تكن شركة التصوير الشهيرة هي فقط التي تقوم بدورها للمساعدة في الحفاظ على البيئة، حيث قام نائب الرئيس الأمريكي السابق والناشط في مجال تغير المناخ “Al Gor” في وقت سابق من العام وصف شركة Apple بأنها “واحدة من مجموعة شركات الأكثر حفاظاً ومسؤلية عن البيئة وملتزمة بالحفاظ عليها حول العالم.”، وكانت Apple ضمن مجموعة من عمالقة التقنية بما في ذلك Google وIntel وMicrosoft، والذين أعلنوا في يونيو الماضي عزمهم على مواصلة العمل نحو خفض انبعاثات الكربون بعد انسحاب الرئيس الأمريكي Donald Trump من اتفاقية باريس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد