“انفيستيرا” تكشف النقاب عن منصة جديدة لإدارة الاستثمارات

حلٌ من الجيل المقبل يساعد على تبسيط وتحسين عمليات المستخدمين وتمكينهم من اغتنام الفرص المجزية بسرعة وبساطة

أعلنت “ألغوريثما”، المجموعة المتخصصة في تكنولوجيا المستقبل والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، اليوم عن إطلاق “انفيستيرا”، منصة إدارة الاستثمارات المبتكرة التي من شأنها تحديث وتبسيط مسارات الأعمال. وبصورة أولية، تركز الشركة على إطلاق المنصة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين.

وتأتي منصة “انفيستيرا” إيذاناً بعهدٍ جديد من التقنيات التي تتميز بسهولة الاستخدام والكفاءة التشغيلية، وذلك لشركات الملكية الخاصة والشركات الاستثمارية العائلية، إضافة إلى شركات الاستثمار في الفرص الناشئة والبنوك الاستثمارية ومؤسسات إدارة الثروات. وتتيح المنصة لمستخدميها إدارة كامل جوانب عملياتهم الاستثمارية عبر قاعدة واحدة وآمنة، مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات قطاع إدارة الاستثمارات.

وفي هذا السياق، قال الدكتور صالح الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة “ألغوريثما”: “يمثل إطلاق منصة ’انفيستيرا‘ خطوة متميزة من شأنها أن تعود بفوائد جمّة على قطاع إدارة الاستثمارات. ومن خلال توفير هذه المنصة المتكاملة، سنتمكن من مساعدة عملائنا على تطوير وتحسين قدراتهم في مجال إدارة الاستثمارات. ويسعدنا اليوم إطلاق هذا الحل الرائد والفريد من نوعه على مستوى السوق، ونتطلع قدماً للتعاون عن كثب مع عملائنا لضمان استفادتهم القصوى من أحدث التقنيات المتطورة”.

من جهته، قال محمود سليمان، المدير لمنتج “انفيستيرا”: “انصب تركيزنا خلال مرحلة تطوير منصة ’انفيستيرا‘ على تلبية متطلبات خبراء إدارة الاستثمارات لإضفاء المزيد من الانسيابية على عملياتهم وضمان أعلى مستويات الدقة في الوقت نفسه. وبوصفها منصة تضع تجربة المستخدمين على رأس أولوياتها، تدمج ’انفيستيرا‘ بين المزايا الوظائفية الرائدة في السوق ولوحات التحكم سهلة التشغيل والتصفح وبين المخططات البيانية وواجهة المستخدم سهلة الاستخدام. ويعني ذلك تمكين المستخدمين من الوصول إلى المعلومات المهمة بسلاسة وسهولة في وقت قياسي، وترتيب البيانات بطريقة تراعي أعلى مستويات السلامة والأمان. وبفضل ’انفيستيرا‘ سيتسنى للمستثمرين مضاعفة أرباحهم والحد من المخاطر أكثر من أي وقت مضى”.

وتتضمن المزايا العديدة لمنصة ” انفيستيرا ” إمكانية إعداد تقارير مالية فورية، وإدارة الوثائق بسهولة، وإصدار إشعارات فورية، إضافة إلى توفير أدوات إدارة المشاريع. ويستفيد العملاء أيضاً من خوارزميات المنصة التخصصية لتحديد مدى انتشار الاستثمار، وتعزيز الأرباح والحد من المخاطر. وعلاوة على ذلك، تضمن “انفيستيرا” حماية جميع البيانات باستخدام تقنية تشفير متطورة، وهذا بطبيعة الحال مطلب رئيسي للعملاء في المشهد التقني المتطور في عالمنا اليوم.

تحسين الكفاءة التشغيلية من أبرز المنافع التي يحصدها عملاء “انفيستيرا”

تقدم “انفيستيرا” الأدوات اللازمة لخبراء إدارة الاستثمارات وتزودهم بإمكانية توفير خدمات فعّالة ومربحة. وفي ضوء المنهجية الشاملة التي تطبقها المنصة، تصبح الإجراءات الاعتيادية أكثر سهولة وسلاسة بينما تصبح البيانات المعقدة أكثر بساطة ووضوحاً. وتجمع المنصة كافة البيانات في مكان واحد لتعرضها بوضوح على لوحات التحكم وعبر الرسوم البيانية، مما يتيح للعملاء إدارة جميع جوانب عملياتهم الاستثمارية بجهد أقل والتركيز على مبادرات النمو الاستراتيجي الأكثر أهمية.

مواءمة منصة “انفيستيرا” لمواكبة متطلبات العملاء

في عصرنا الرقمي الذي يشهد فرصاً لا محدودة، سيكون بمقدور مستخدمي منصة “انفيستيرا” إنشاء وإدارة منصتهم الخاصة المصممة وفقاً لمتطلباتهم بسهولة فائقة. وبفضل هذه المرونة، تمثل “انفيستيرا” حلاً ذات كفاءة عالية، وابتكاراً تقنياً في غاية التطور.

وتضم منصة “انفيستيرا” التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، فريقاً من الخبراء القادرين على المساعدة في تخصيص تصميم المنصة لملاءمة متطلبات العملاء، وبالتالي تبسيطها بشكل يتيح لهم البدء باستخدامها بسهولة وسلاسة على الفور.

المزيد من CNET

الوسوم

اترك رد