iPad Pro مقابل Surface Pro: 5 طرق لاختيار

باد 12.9 بوصة برو (يسار) و 12.3 بوصة Surface Pro.

 

أنها معركة القديمة بالوقت نفسه… أو يمكن على الأقل يعود تاريخها إلى عام 2015 عندما أطلقت أبل باد برو على ما يبدو على Microsoft Surface Pro وإثبات أي باد كمبيوتر لوحي وجهاز كمبيوتر محمول.

بينما يمكن استخدام غير المحترفين ولاب توب مع لوحات مفاتيح Bluetooth وأقلام السلبي، باد برو هو مصمم للاستخدام مع أبل للوحة المفاتيح الذكية والقلم نشطة، ويضعها في منافسة مباشرة مع الاثنين في تلك مايكروسوفت. وعلى الرغم من أن قد يكون كلاهما أقراص “الإيجابيات”، وهناك بعض التأكيد ميزة التداخل بينهما، هناك أشياء يمكن أن يدفع بالتأكيد لك طريقة واحدة أو أخرى. وإليك خمسة طرق لاكتشاف أي واحد هو حق لك.

1. نظام التشغيل: البداية (وربما النهاية) للمناقشة

للكثيرين، باد برو المحمول نظام التشغيل يجعل من كاملة غير كاتب مقارنة Surface Pro يعمل على ويندوز كامل 10 برو. بعد يعني Windows 10 يمكنك تشغيل الإصدارات الكاملة من برامج Win32 التقليدية، فضلا عن تطبيقات جافا وفلاش ولا يمكن ببساطة أكثر بكثير دائرة الرقابة الداخلية أن أبل. مع دائرة الرقابة الداخلية أنت تقتصر على ما هو متاح في المتجر أبل. أن هذا الكتالوج التطبيق بالملايين، فقد لا تجد مكافئات المتنقلة لكامل سطح المكتب البرمجيات أو التطبيقات القديمة التي تحتاج. (ومن المفارقات أن لك لا حتى تطوير تطبيقات تطلب الشركة على باد.)

وقال أن هناك فوائد لحبسهم في المتجر، ليس أقلها هو الأمن. أبل توافق على جميع تطبيقات قبل أنهم متاح في المتجر، وحتى الحصول على البرمجيات الخبيثة من غير المحتمل. وهو أمر يحاول Windows إجراء نسخ متماثل مع نظامها الجديد للتشغيل نافذة 10 S على Surface Laptop.

بالإضافة إلى ذلك، الملفات التنفيذية الفيروسات التي قد تأتي من خلال ارتباط في رسالة البريد الإلكتروني ببساطة لن يتم تثبيت. وإذا لم يكن هناك مخاطرة أمنية، أبل يمكن الرد عن طريق دفع تحديث iOS لجميع الأجهزة للحصول على ترقية جماعية.

< div البيانات-القصير = “صورة” data-uuid=”8c3e565a-bf81-497a-bc53-07d422f04c4a”حجم البيانات = تعويم البيانات”الأصلي”=’ بلا ‘البيانات–التسمية التوضيحية للصورة =”

Surface Pro يعمل على ويندوز كامل 10 برو.

“بيانات الصورة-الائتمانات =” سارة تيو/سي نت “data-image-alt-text=”microsoft-surface-pro”data-image-filename=”microsoft-surface-pro-12.jpg “البيانات–حتى الآن–إنشاء صورة =” 2017/06/13 “البيانات-الصورة-عرض =” 5760 “بيانات الصورة-الارتفاع =” 3840 “بيانات الصورة-دو-عدم-المحاصيل =” كاذبة “البيانات–دو-عدم–تغيير حجم الصور =” كاذبة “البيانات-صورة-مائية = الضوء البيانات” كاذبة “=” كاذبة “>

2. تعدد المهام المتغيرة

تطبيقات جانبا، دائرة الرقابة الداخلية لا يمكن التعامل مع سير العمل بنفس الطريقة 10 ويندوز على Surface Pro. تمكنه من اثنين، ثلاثة أو أربعة أو أكثر من تطبيقات مفتوحة على شاشة واحدة والتبديل بسرعة بين لهم، ولكن أيضا نقل النص، الصور أو البيانات بينهما هو شيء تأخذ منح مع نظام تشغيل سطح مكتب. ولكن مع دائرة الرقابة الداخلية، يقتصر هذا النوع من تعدد المهام.

أيضا، خلافا لويندوز 10، يقدم iOS لا إدارة الملف أو المجلد (على الرغم من أن هناك تطبيقات الطرف الثالث للمساعدة). هذا تبسيط الاستخدام بالنسبة للبعض، فإنه في نهاية المطاف يمكن أن يكون محبطاً للمهنيين الذين بشكل روتيني بحاجة إلى الوصول مباشرة إلى الملفات لتحميل، وتحرير ومشاركة أو ببساطة تنظيم.

ومع ذلك، مع إطلاق iOS 11 هذا الخريف، باد برو سوف تحصل على أكبر دعم تعدد المهام وتطبيق ملفات جديد للوصول إلى الملفات المحلية وتخزين سحابة. لا يزال غير واضح بالضبط كم الوصول لك عليك، لكن سنقوم بعد انتهاء تحديث بمجرد أن نختبر أنفسنا. تعدد المهام المحسنة يتضمن القدرة على سحب وإسقاط النصوص والصور والملفات بين التطبيقات؛ رصيف لتخصيص جديد لفتح بسرعة وكثيراً ما تستخدم تطبيقات والوثائق من أي شاشة؛ وعرض تبديل التطبيق المحسنة وتقسيم الشاشة.

ويندوز هو الحصول على التحديث الخاصة بها في الخريف التي ستشمل أدوات عبر منصة مثل الفترة الزمنية التي تمكنك من الانتقال مرة أخرى إلى موقع ويب، الملف أو التطبيق وتلتقط الحق حيث تركت، حتى لو كنت على دائرة الرقابة الداخلية أو جهاز الروبوت للبدء. وسيكون عليها أيضا تطبيق يسمى Windows ريمكس القصة التي يمكن خلط الصور وأشرطة الفيديو الخاصة بك مع كائنات ثلاثية الأبعاد والكتابة اليدوية الخاصة بك القيام به مع الحبر Windows تلقائياً لإنشاء أشرطة الفيديو تحت عنوان.

3. اكسسوارات هذه المسألة: لوحات مفاتيح وأقلام وأقلام

إذا أنظمة تشغيل وقدراتها المختلفة لم يكن لك نحو توجيه نموذج، ربما بلوحات المفاتيح وأقلام وسوف. بعد كل شيء، جزء كبير ما يجعل هذه النماذج “برو” هذه الملحقات والغريب أيا منهما لم يتم تضمين مع الأقراص.

Surface Pro، “تغطية نوع” الأساسية مايكروسوفت هو 129 دولار أو هناك إصدارات لون هاوي مغطاة بقماش الكانتارا لمبلغ 169. لوحة المفاتيح الذكية أبل من 159 دولار. سواء تعطيك خبرة جيدة في الطباعة على الإله الكاتبة، ولكن المفصلي المضمنة في الكمبيوتر اللوحي Surface Pro يجعل لأفضل لتحديد المواقع، والأهم من ذلك، تغطية نوع وحة التتبع.

أما بالنسبة للكتابة والرسم على شاشاتهم، الأداء لا يمكن تمييزها تقريبا بين قرصين جديدة: كلاهما ممتازة وتحسنت كثيرا من النماذج السابقة. تطلب الشركة برو الكمون 20-ميليسيكوند يعزى إلى معدل تحديث العرض الجديد 120 هرتز. Surface Pro، هو تحديث “سطح القلم” الذي يأخذ الائتمان مع دعم لمستويات حساسية الضغط 4,096 و 21ms من الكمون.

أمور أخرى للنظر: دولاراً 99 القلم أبل لديه شعور أفضل قليلاً على شاشة تطلب الشركة، ولكن القلم سطح، 99 دولار أيضا، نصائح مختلفة لتغيير المظهر إذا أردت. رسوم قلم رصاص عبر موصل برق، بينما “القلم السطح” يحتوي على بطارية AAAA واحد الذي يستمر لفترة تصل إلى سنة. وقد القلم مايكروسوفت بدلاً من رابط شحن، ممحاة في الأعلى وزر قابل لبرمجة على البرميل. الأمر متروك لك إذا كنت قيمة القلم تصميم مبسط وسهل شحن أكثر من ميزات إضافية “القلم السطح”.

< div البيانات-القصير = “صورة” data-uuid=”ff974648-ff82-4178-a44b-2dba5ee7dc86″حجم البيانات = تعويم البيانات”الأصلي”=’ بلا ‘البيانات–التسمية التوضيحية للصورة =”

قد لوحة المفاتيح Surface Pro لوحة التتبع باد برو لوحة المفاتيح يفتقر إلى.

“بيانات الصورة-الائتمانات =” سارة تيو/سي نت “data-image-alt-text=”microsoft-surface-pro”data-image-filename=”microsoft-surface-pro-04.jpg “البيانات–حتى الآن–إنشاء صورة =” 2017/06/13 “البيانات-الصورة-عرض =” 4740 “بيانات الصورة-الارتفاع =” 3160 “بيانات الصورة-دو-عدم-المحاصيل =” كاذبة “البيانات–دو-عدم–تغيير حجم الصور =” كاذبة “البيانات-صورة-مائية = الضوء البيانات” كاذبة “=” كاذبة “>

4. الكثير من المنافذ مقابل dongles كثيرة جداً

Surface Pro يأتي مستعدا للاتصال بالأجهزة الطرفية. هناك ميني DisplayPort لرصد خارجي، منفذ USB 3.0 كاملة حجم، أيضا، كما يمكن توصيل أي شيء يتم توصيلها إلى واحدة من تلك، و “السطح الموصل” مايكروسوفت أن القوى الكمبيوتر اللوحي “قفص الاتهام السطحية”، التي لديها اثنين “ميني ديسبلايبورتس”، “جيجابت إيثرنت”، وأربع منافذ USB 3.0 وخرج صوت. وهناك أيضا فتحه بطاقة مايكرو.

مع منفذ البرق واحد فقط في باد برو سوف تحتاج إلى شراء محولات للاتصال لعرض خارجي، جيجابت إيثرنت، التنمية المستدامة قارئ بطاقة، أو إضافة منفذ USB 3.0. وتطلب الشركة حاليا يستخدم “موصل الذكية” المغناطيسي للمحترفين فقط لتغطية “لوحة المفاتيح الذكية”.

5. السرعة مقابل عمر البطارية

<div data-shortcode=”chart” data-type=”GeekboxChart” data-chart=”{” chart”:[[“”,”apple=”” ipad=”
” pro=”” (12.9-inch,=”” 2017)”,”microsoft=”” surface=”” pro=”” (2017)”],[“price”,”starts=”” at=”” $799=”” ($649=”” for=”” 10.5-inch)”,”starts=”” at=”” $799″],[“display”,”12.9-inch,=”” 2,732×2,048=”” resolution=”” (264=”” ppi)”,”12.3-inch
,=”” 2,736×1,824=”” (267=”” ppi)”],[“processor”,”a10x=”” fusion=”” chip”,”intel=”” core=”” m3,=”” i5=”” or=”” i7″],[“ram”,”4gb,=”” 1600mhz”,”4gb,=”” 8gb=”” or=”” 16gb”],[“storage”,”64gb,=”” 256gb=”” or=”” 512gb”,”128gb,=”” 256gb,=”” 512gb=”” or=”” 1tb”],[“wireless”,”dual-band=”” 802.11ac;=”” bluetooth=”” 4.2″,”dual-band=”” 802.11ac;=”” bluetooth=”” 4.1″],[“ports”,”lightning=”” connector,=”” 3.5mm=”” headphone=”” jack”,”full-size=”” usb=”” 3.0,=”” microsd=”” card=”” slot,=”” surface=”” connect=”” connector,=”” 3.5mm=”” headphone=”” jack,=”” mini=”” displayport”],[“cameras”,”front:=”” 7-megapixel;=”” rear:=”” 12-megapixel”,”front:=”” 5-megapixel;=”” rear:=”” 8-megapixel”],[“os”,”ios=”” 10″,”windows=”” 10=”” pro”]],”chartname”:”specs”,”headerrows”:””}”=””></div>

ويأتي Surface Pro في تكوينات متعددة في بداية $799 وانتقل يصل إلى 2,699 دولار لواحد مع “معالج إنتل كور” i7، آيريس بالإضافة إلى الرسومات 640، 16 غيغابايت من الذاكرة و 1 تيرابايت SSD (استعرضنا نسخة دولار 2,199 i7 أساسية مع 512 جيجابايت من التخزين). مع باد برو يمكنك اختيار بين كميات مختلفة من التخزين واثنين من أحجام الشاشة. نموذج 10.5 بوصة أصغر يبدأ من $649، بينما 12.9 البوصة، وأكثر قابلية للمقارنة في حجم إلى Surface Pro، يبدأ من $799. (أي من هذه الأسعار تشمل لوحة المفاتيح أو القلم، أما).

Surface Pro قد يبدو وكأنه لا التفكير هنا للأداء، ولكن الحقيقة باد برو الجديد الانصهار A10X رقاقة مصممة لمهام مكثفة-من ضخمة من جداول البيانات والعروض التقديمية للنمذجة ثلاثية الأبعاد، وتحرير الفيديو ك 4. وتذكر أن الجهاز هو الأمثل لتطبيقات المتجر. بغض النظر عن من تطلب الشركة الجديدة الموالية تشتري، وأنت تسير للحصول على نفس الأداء، التي لا يمكن أن يقال عن Surface Pro. يمكنك مراجعة نتائج قياس الأداء في نهاية هذه القصة نرى كيف تطلب الشركة الجديدة مطابقة للمحترفين ضد Surface Pro مع كور i7 و 16 غيغابايت من الذاكرة.

<div data-shortcode=”image” data-uuid=”def2c455-0b66-4a89-82ff-3c05a4259d60″ data-size=”original” data-float=”none” data-image-caption=” data-shortcode=”image” data-uuid=”def2c455-0b66-4a89-82ff-3c05a4259d60″ data-size=”original” data-float=”none” data-image-caption=””></div data-shortcode=”image” data-uuid=”def2c455-0b66-4a89-82ff-3c05a4259d60″ data-size=”original” data-float=”none” data-image-caption=”>

لباد برو سريعة التطبيق الأداء وعمر البطارية القصوى مساعدتك في الحصول على عمل طوال اليوم.

“بيانات الصورة-الائتمانات =” سارة تيو/سي نت “data-image-alt-text=”apple-ipad-pro-2017-012″data-image-filename=”apple-ipad-pro-2017-012.jpg “البيانات–حتى الآن–إنشاء صورة =” 2017/06/08 “البيانات-الصورة-عرض =” 5443 “بيانات الصورة-الارتفاع =” 3629 “بيانات الصورة-دو-عدم-المحاصيل =” كاذبة “البيانات–دو-عدم–تغيير حجم الصور =” كاذبة “البيانات-صورة-مائية = الضوء البيانات” كاذبة “=” كاذبة “>

الناس قد حان لنتوقع من عمر بطارية طويل من أقراص والتي إلى حد كبير بسبب باد. الشيء، أقراص Windows 10 حقاً لم تكن أفضل من كمبيوتر محمول اولتربورتبل متوسط أي عندما يحين وقت التشغيل.

وفي الفيديو المتدفقة البطارية المتهدمة الاختبار، استمر باد برو 15 ساعة و 38 دقيقة. Surface Pro، من ناحية أخرى، تستغل بها في 8 ساعات و 25 دقيقة. من الواضح جداً إذا كنت تحتاج معظم عمر البطارية ممكن في قرص عالي الأداء، كنت أفضل حالاً مع باد برو.

لا تزال مترددة؟ النظر هذه، أيضا

فمن الجدير بالذكر أن تطلب الشركة المحترفين الكاميرات هي نفسها كتلك التي ستجد في أي فون 7، كاملة مع صورة بصرية الاستقرار والقرار 4 ك التقاط الفيديو. مما يجعله خيار أفضل لكل من يبحث لتحويل قرص في جهاز واحد لإطلاق النار، وتحرير وتحميل الفيديو على الذهاب. جنبا إلى جنب مع ذلك، قد عرض “نغمة حقيقية” تطلب الشركة سلسلة واسعة من ألوان-الحركة-P3-للألوان القياسية السينما الرقمية. يمكن معايرة العرض Surface Pro لدقة الألوان، على الرغم.

لا تحتاج لوحة المفاتيح قابلة للنزع بعد كل شيء؟ تنظر ماك بوك 12 بوصة (لمحبي أبل) أو Surface Laptop (لعشاق ويندوز). كل أجهزة الكمبيوتر المحمولة superslim أرفع مع أقراص كبيرة-ويبقى السطح لمس المشابهة لها، أيضا.

وفي النهاية، على الرغم من تطلب الشركة قدرات برو-الحالية والمخططة-Surface Pro يأتي أقرب إلى ميزات الكمبيوتر المحمول التقليدي. من ناحية أخرى، هناك فرصة جيدة ببساطة لا تحتاج تجربة الكمبيوتر محمول تقليدية بعد الآن وهو قرص قوية مع لوحة مفاتيح جيدة الكثير (حتى ولو أنه لا يملك من لوحة التتبع).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد