بداية شحن الطلبات المسبقة لهاتف Essential Phone خلال أسبوع من اليوم

بعد فشله في الصدور في التاريخ المحدد له، سيبدأ شحن الطلبات المسبقة للهاتف المنتظر من مبتكر نظام Android خلال أسبوع من الآن

قامت شركة Essential اليوم بإرسال بريد الكتروني لعملائها والذين قاموا بالطلب المسبق لهاتفها Essential PH-1، أنه سيتم شحن الهواتف خلال أسبوع من تاريخ الدفع.

وقد واجه هاتف Essential PH-1 العديد من الصعوبات منذ الإعلان عنه في 30 مايو، وكانت الشركة قد أعلنت أنه سيتم شحن الهاتف خلال 30 يوم من هذا التاريخ، ولكن لم يتم صدور أي هاتف حتى شهر يوليو، وقامت الشركة بإرسال بريد الكتروني لعملائها في نهاية شهر يوليو مؤكدة بأن الهاتف قادم خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وعلى الرغم من تكدس سوق الهواتف الذكية، إلا أن هذا الهاتف ليس كأي هاتف آخر، فهو من صنع Andy Rubin مدير سابق في شركة Google ومبتكر نظام Android والذي يعمل الآن على أكثر من 2 مليار جهاز حول العالم.

يذكر أن هذا الهاتف من فئة الهواتف الرائدة، حيث يأتي بشاشة بدون حواف بحجم 5.7 بوصة وبعض الخصائص الرائعة، مثل الكاميرا القادرة على التصوير 360 درجة الموجودة به.

أما بالنسبة للسعر فيبلغ سعر الجهاز 700 دولار أمريكي وهو سعر مقارب للهواتف الرائدة الأخرى مثل iPhone 7 وSamsung Galaxy S8.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد