بعد انتهاء الكسوف: أربعة استخدامات مختلفة لنظارات الكسوف الشمسي

قم بإعادة استخدام النظارات الخاصة بك مع هذه النصائح

بعد أن انتهى الكسوف الكلي للشمس، لا تقم برمي نظارات الكسوف الخاصة بك الآن، حيث نقدم لك هنا بعض الطرق لمنحهم فرصة ثانية لاستخدامات أخرى

1- قم باستخدامها كفلاتر للكاميرا الخاصة بك

قام العديد من الأشخاص بوضع النظارات على هواتفهم أو كاميراتهم لالتقاط صور الكسوف، ولكن حتى في حالة انتهاء الكسوف فإن تعد هذه الطريقة خدعة رائعة لالتقاط صور رائعة.

قم بقطع النظارة إلى نصفين من المنتصف، ثم قم بلصق عدسة النظارة أمام عدسة الكاميرا، وحاول تجربة دمج فلاتر التصوير الموجودة لديك في الكاميرا مع فلتر النظارة لالتقاط صور مميزة وفريدة.

2- احفظها للكسوف القادم

على الرغم من انتهاء الكسوف الكلي للشمس في الولايات المتحدة، فإن هناك المزيد من ظواهر الكسوف قادمة، فلماذا لا تقوم بحفظها لديك بدلا من شراء واحدة جديدة؟ فإذا لم يتعرضوا للخراب فإنه من الممكن أن تقوم باستخدامها أكثر من مرة وذلك وفقاً لوكالة NASA.

يذكر أن الكسوف القادم سيكون في 2 يوليو 2019 في أمريكا الجنوبية، ولمعرفة المزيد عن ظواهر الكسوف القادمة يمكنك زيارة هذا الرابط.

3- تبرع بها

ألا تخطط لرؤية الكسوف القادم؟ إذاً قم بالتبرع بها، فعلماء الفلك يأخذون النظارات ويرسلونها إلى بلدان مختلفة حيث سيكون هناك كسوف في المستقبل.

4- فقط قم بإعادة تدويرهم

إذا لم تنجح في أي من النقاط الثلاثة الأولى، يمكنك بكل بساطة إعادة تدويرهم، فقط كل ما عليك القيام به هو نزع العدسات ورمي الإطارات في صناديق إعادة التدوير.

ماذا عن العدسات؟ بعد محلات التصوير تقوم بإعادة التدوير للعدسات، فيمكنك إعطاءهم إياها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد