تجديد عرض MST3K لموسم ثاني على Netflix

سيحصل محبي "Mystery Science Theater 3000: The Return" على موسم ثاني من العرض الكوميدي الذي يسخر من أفلام الرعب والخيال العلمي

كن على استعداد من الآن للانضمام من جديد إلى Jonah Ray ورفاقه الروبوت Tom Servo (والذي يؤدي صوته Baron Vaughn) والروبوت Crow (يؤدي صوته Hampton Yount) لمشاهدتهم على Satellite of Love من جديد، وسيعود أيضاً من جديد الأشرار Kinga Forrester (Felecia Day) وMax (Patton Oswalt) لتعذيبهم في الموسم الثاني من “Mystery Science Theater 3000: The Return” والذي سيتم عرضه على Netflix.

وقد تم الإعلان عن خبر تجديد MST3K لموسم ثاني في نهاية الماراثون السنوي لشكر الجمهور على قناة اليوتيوب (YouTube) الخاصة بالعرض.

وظهر في فيديو تم نشره يوم الخميس منتج العرض Joel Hodgson مع كلاً من الممثلين Day وRay لشكر الجمهور والمشجعين على دعمهم القوي للعرض، وكشف عن حصول العرض على موسم ثاني سيتم عرضه على Netflix.

هذا وقد تم إنتاج الموسم الأول من “Mystery Science Theater 3000: The Return” بعد حملة Kickstarter قياسية والتي جمعت تبرعات بلغت 6.3 مليون دولار في نوفمبر 2015.

يذكر أن الموسم القادم سيكون الموسم الثاني لإعادة إحياء العرض، ولكنه في الحقيقة الموسم الثاني عشر من العرض ككل والذي بدأ في عام 1988.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد