تحديث جديد لـ Twitter يسمح بمنع المزيد من الحسابات المزعجة

حاول فقط ألا تمنع جميع الأشخاص من الوصول إليك

صدر تحديث جديد اليوم إلى تطبيق Twitter للتواصل الاجتماعي، والذي يسمح للأشخاص بزيادة خصوصية صفحاتهم الخاصة بهم عن طريق إضافة بعض الأدوات الجديدة لتنقية الحسابات التي تظهر في صفحتك الرئيسية.

فقامت الشركة اليوم بإضافة خيارين إلى قائمة Advanced Filters واللذان سيسمحان للمستخدم بمنع التغريدات من أي مستخدم لا يتابعك، أو أي مستخدم قام بإنشاء حساب جديد، وللوصول إلى هذه الخيارات قم بالذهاب إلى (Settings > Notifications > Advanced Filters)، والتحديث متاح الآن للتطبيق على نظامي Android, iOS ويمكنك الوصول إلى تلك الخيارات عبر الموقع الالكتروني أيضاً.

يذكر أن التطبيق كان قد أضاف خيارات أخرى في مارس الماضي والتي تسمح لك بمنع التغريدات من الحسابات التي لا تتابعها، والحسابات التي لم تغير الصورة الافتراضية للحساب الخاص بها منذ إنشاءها، والحسابات التي لم تؤكد بريدها الالكتروني أو رقم الهاتف الخاص بها، وأصبح الآن بإمكانك استخدام 6 خيارات للتنقية، ويمكنك تشغيلهم أو إيقافهم جميعا، ولكن حاول أن تستخدمها برشد حتى لا تمنع عن نفسك فرصة التعرف على أشخاص مميزة.

هذا ولم تشاركنا الشركة بأي شيء بخصوص التقنية المستخدمة في عملية التنقية وكيفية عملها، وذلك تخوفاً من قيام بعض المستخدمين بالاحتيال على النظام الأمني الجديد ومحاولة تخطيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد