تحسين خدمات الحماية الشبكية لمنتجات Eero

أصبح اشتراك Eero Plus الآن يشمل VPN، ومكافحة للبرامج الخبيثة ومدير كلمات المرور وحظر الإعلانات للأجهزة المتصلة

هل تمتلك نظام اتصال لاسلكي من Eero؟ الآن يمكنك حماية أجهزتك الذكية من مخاطر الاتصال بالانترنت باستخدام الإصدار المحسن عبر اشتراكك بنظام Eero Plus الجديد.

وقد تم تصميم النظام الجديد لحمايتك من البرامج الخبيثة والفيروسات والإعلانات وتتبع اتصالك بالانترنت، حيث يشمل الاشتراك خدمة VPN من encrypt.me، ومضاد للبرمجيات الخبيثة من Malwarebytes ومدير كلمات المرور من 1Password بالإضافة إلى برنامج لحظر الإعلانات.

وقد أطلقت الشركة اشتراك Eero Plus في وقت مبكر هذا العام وهو عبارة عن اشتراك مميز اختياري تم إصداره مع الجيل الثاني من أنظمة Eero Wi-Fi، والذي يأتي مع خدمات رقابة أبوية محسنة مع حماية أمنية متقدمة ضد البرامج الخبيثة، وبرامج الاحتيال وبرامج الفدية.

وستكلف الخدمة الجديدة مبلغ 10 دولار شهرياً أو 99 دولار سنوياً، وسيحصل مشتركي الخدمة في الوقت الحالي على النسخة المحسنة تلقائياً.

ما المميزات التي ستحصل عليها

Encrypt.me: خدمة شبكة افتراضية خاصة (VPN)، والتي تعطي للمستخدم اتصال انترنت خاص من منزله أو أي شبكة اتصال لاسلكي عامة أو على الشبكات الخلوية، ويتم تشفير كل البيانات المنقولة عبر هذه الشبكة ولا يستطيع المخترقين الوصول إليها.

Malwarebytes: يقوم بحمايتك أثناء التصفح وذلك عن طريق حظر المواقع الخبيثة وغيرها من الهجمات مع حماية ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة.

1Password: يعطيك حساب مجاني لتخزين كلمات السر الخاصة بك.

Ad blocking: مازالت هذه الميزة تحت التجربة ومن المفترض أن تقوم بحظر الإعلانات والنوافذ المنبثقة مع تسريع تصفح الانترنت.

وتدعي الشركة أن هذه الخدمات تكلفك 368 دولار في السنة ولكن اشتراك الخدمة يكلفك 99 دولار فقط في العام.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

اترك رد