ترقبوا إزاحة الستار عن OnePlus 6 بتاريخ 16 مايو في لندن

السرعة التي تحتاجها ستجدها في هذا الهاتف

تشوق شركة OnePlus منذ مدة للكشف عن  هاتفها OnePlus 6  والذي سيأتي بتصميم يذكرنا بهاتف iPhone X مع نتوء الشاشة، ويبدو بأن موعد الإعلان عن هذا الهاتف بات قريب جداً.

حيث كشفت اليوم الشركة عن نيتها الإعلان رسمياً عن OnePlus 6 بتاريخ 16 مايو في حدث خاص تعقده بمدينة لندن، وقد قامت بتوزيع الدعوات لعدد من الإعلاميين والصحافة لحضور الحدث تحت شعار “السرعة التي تحتاجها” بتلميح ربما لمواصفات هذا الهاتف التقنية.

وأعلنت الشركة بأنها سوف تفتح الباب أمام إمكانية شراء تذاكر المؤتمر من قبل الجمهور مقابل 21$ من اليوم وحتى الجمعة الساعة 8 مساء بتوقيت بريطانيا، حيث سترتفع الأسعار بعدها إلى 41$. وقد أكدت الشركة بأنها ستمنح رواد الحدث هدايا قيمة مقابل تلك التذاكر.

هذا وتشير التسريبات إلى أن OnePlus 6 سيزود بمعالج Snapdragon 845 ثماني النواة مع ذاكرة عشوائية قد تصل لحجم 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين 256 جيجابايت، وهذا يعني بأن أدائه سيكون قوياً جداً ويشمل ذلك سرعة وخفة واجهة المستخدم وسلاسة الاداء بشكل عام،  كما أنه ربما سيزود بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل و 20 ميجابكسل إلى جانب بطارية بسعة 3450 ميللي أمبير.

المزيد من CNET

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد