ترقبوا إطلاق ألعاب PlayLink معربة في أسواق الشرق الأوسط هذا الشهر

أعلنت Sony Interactive Entertainment) SIE) اليوم بأنه سيتم إصدار قائمة ألعاب PlayLink في الشرق الأوسط معربة بالكامل، حيث سيتم إطلاق لعبة هذا أنت! والعلم نور و Hidden Agenda وSingStar Celebration في 25 أبريل، وستتبعهم لعبة جنونيات المقرر إصدارها في 16 مايو.

تقدم ألعاب PlayLink نطاقاً واسعاً من التجارب المختلفة والتي تتنوع من ألغاز سريعة ومثيرة إلى تجارب مميزة من اللعب الجماعي، حيث تتميز ألعاب PlayLink بكونها ألعاب اجتماعية يمكن للجميع الاستمتاع بها، فبكل سهولة، قم بإدخال اللعبة في جهاز PS4 الخاص بك واستخدم الهاتف الذكي أو اللوح الإلكتروني كأداة للتحكم واجتمع أنت وعائلتك أو اصدقائك حول الشاشة لخوض تجربة مميزة ومختلفة.

هذا أنت!

لعبة هذا أنت! هي لعبة اجتماعية تتمحور حولك، فحين تدمج هاتفك الذكي وشاشتك وجهاز PS4 الخاص بك، ستقوم اللعبة باستخراج 1,000 سؤال عن الموجودين في الغرفة باستخدام أنشطة الرسم باستخدام لوحة اللمس أو الكتابة أو الصور، وكل ما عليكم معرفته هو بعضكم البعض!

انطلق في رحلة استكشاف عبر عشرة مناطق جميلة، فكل ما عليك فعله هو جمع اصدقائك وتثبيت التطبيق والاتصال عبر الواي فاي الخاص بك، تدعم لعبة هذا أنت! اللعب الجماعي من شخصين إلى ستة أشخاص للعب عبر الانترنت أو بدونه.

العلم نور

العلم نور هي لعبة فوازير جديدة ومثيرة مليئة بالمعلومات الترفيهية والحيل والاستراتيجيات! فبعد دمج هاتفك الذكي وشاشتك وجهاز PS4 الخاص بك، ستقوم بخوض تجربة جديدة في الإجابة على الألغاز باستخدام هاتفك الذكي أو اللوح الذكي كأداة تحكم. جرب تحديات لوحة اللمس واربط الأجوبة بأسئلتها، واستخدم قدرات تمكنك من التأثير على خصومك وارغامهم على كسر الجليد أو مسح المادة اللزجة باستخدام لوحة اللمس قبل الإجابة على الأسئلة.

Hidden Agenda

Hidden Agenda هي لعبة جريمة واثارة جديدة من تطوير Supermassive Games تتمحور قصتها حول البحث عن القاتل المدعو ب Trapper، حيث تدمج اللعبة بين أفضل عناصر الأفلام والألعاب معاً مكونةً لقصة بأحداث متفرعة. فسواء أن اخترت أن تلعب بمفردك أو مع أصدقائك، ستقوم باستخدام هاتفك الذكي لاتخاذ القرارات الصعبة لتحديد مجريات القصة المعروضة على الشاشة والتي قد تكون قرارات مصيرية.

ولكن لن يعمل الجميع لتحقيق نفس الهدف، حيث أنه قد يتم تكليف اللاعبين بأهداف خاصة بهم تهدف إلى التأثير على بقية اللاعبين. فهل يمكنك حل القضية قبل فوات الآوان؟

SingStar Celebration

الجميع مدعو إلى حفلة SingStar، أمسك بهاتفك الذكي وانضم إلى اصدقائك في غناء أكبر وأشهر الأغاني على جهاز PS4! فإن كان اليوم هو يوم ميلادك أو ليلة رأس السنة أو يوم السبت – لعبة SingStar™ Celebration هي اللعبة المثالية لأي مناسبة، حيث يمكن لثمانية أشخاص أن يلعبوا معاً ويستمتعوا بثلاثين أغنية من أكبر وأشهر المغنيين. فلعبة SingStar™ Celebration + أنت وأصدقائك = يومٌ لا ينسى!

جنونيات

هي لعبة إجتماعية يمكن أن يلعبها أربعة لاعبين يستضيفها ثعلبٌ ماكر وخبيث، حيث سيبذل كل ما بوسعه ليبدأ المشاكل وتشجيع الخيانة بين اللاعبين.

لعبة جنونيات هي لعبة مكونة من ألعاب المصغرة تتعدد أصنافها من ألعاب قتال أكشن بحت إلى ألعاب تعاقب أدوار استراتيجية، حيث يتطلب من اللاعبين أن يقاتلوا ليحصدوا على أكبر عدد ممكن من crowns في اللعبة – ولكن يقدم الثعلب عملة ثانية وهي coins والتي يمكن استخدامها بهدف الرشوة والخيانة والتخريب وإثارة جميع أنواع المشاكل، سيتم إصدار النسخة العربية في 16 مايو.

الوسوم

اترك رد