تصاميم كانون تحظى بالتكريم العالمي ضمن “جوائز iF للتصميم” المرموقة للعام 24 على التوالي

أعلنت كانون  الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير، اليوم عن فوز ستة من منتجاتها بـأرفع “جوائز iF لتصميم المنتجات 2018″ المرموقة من “منتدى التصميم العالمي iF“.


وتعد “جوائز iF للتصميم” التي تأسست في عام 1953، من أبرز الجوائز المرموقة في مجال التصميم، ويتنافس على جوائزها تصاميم نفذها أشهر الصناع من مختلف أنحاء العالم. وهذا العام، قامت لجنة التحكيم التي تضم نخبة من الخبراء العالميين في مجال التصميم باختيار المنتجات الفائزة من بين 6402 منتجاً من 54 بلداً في سبع فئات شملت المنتج، والتغليف، والقدرة على التواصل، والبنية الداخلية، والهيكل الخارجي، وتصميم الخدمة، والهيكل.

وبهذه المناسبة، قال أنوراغ أغروال، المدير التنفيذي لشركة كانون الشرق الأوسط: “أثمرت قدرات كانون في الابتكار التقني المدعومة بقدراتنا المتميزة في مجالات البحث والتطوير في ترسيخ مكانتنا كعلامة رائدة في قطاع التصوير نتيجة لحرصنا على توفير أعلى مستويات جودة التصاميم ونهجنا الذي يركز على العملاء أولاً في تصميم المنتجات. وفي واقع الأمر، نولي اهتماماً كبيراً لتصنيع أحدث المنتجات في القطاع وأكثرها جاذبية في الوقت نفسه، إذ تراعي ’كانون‘ أثناء تصميم منتجاتها كافة العناصر اللازمة لإخراج منتج متميز بما فيها العوامل البشرية والتصاميم القائمة على البحوث ووظائف المنتج ورأي عملائنا من خلال الاستطلاعات والدراسات. وقد ساهمت هذه الرؤية الشاملة في تميز منتجاتنا ليس فقط على صعيد التصميم، بل لتبقى خالدة تحمل بفخر اسم ’كانون‘”.

وبفوزها بجوائز هذا العام، تواصل “كانون” حصد “جوائز iF للتصميم ” للعام 24 على التوالي. وانطلاقاً من التقدير الرفيع الذي تلاقيه الشركة ومنتجاتها المبتكرة، ستواظب ’كانون‘ على المضي قدماً في توفير منتجات تجمع بين أعلى مستويات الأداء والتصميم.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد