تطبيق Facebook Creator الجديد سيجعل من كل شخص مذيعاً أفضل

الأداة المصممة مسبقاً للحسابات الموثوقة أصبحت مفتوحة الآن لكي يتمكن أي شخص من استخدامها

انتشرت في الآونة الأخيرة فيديوهات البث المباشر بطريقة كبيرة، وذلك على العديد من التطبيقات والمنصات، وقدمت فيس بوك (Facebook) في وقت سابق تطبيق يسمى Mentions والذي كان يسمح للحسابات الموثوقة والمنظمات من إنشاء وتتبع الفيديوهات التي يقوموا ببثها بطرق مشابهة لما يقدمه يوتيوب (YouTube)، ولكن أصبح الآن التطبيق في متناول الجميع، وتم تسميته Facebook Creator : وهو متاح الآن على iOS وقريباً سيكون متاح على Android.

وقالت الشركة في بيان يوم الخميس أن تطبيق Facebook Creator يقوم بالدخول إلى حسابك في فيس بوك (Facebook) ويقدم لك لوحة متابعة تظهر إحصائيات التفاعل وأنشطة المتابعين.

ويمتلك التطبيق العديد من أدوات التحرير وقد تم تصميمه ليصبح وجهتك الرئيسية عندما تقوم بإنشاء مقاطع فيديو على فيس بوك (Facebook).

ويحتوي التطبيق أيضاً على فلاتر وتأثيرات الوجه الموجود في تطبيق فيس بوك (Facebook)، ولكن هناك شيء واحد يفتقده التطبيق هو إضافة أي وسيلة للتبرع أو الدفع.

ولقد قمت بتجربة التطبيق لدقائق معدودة وهو سهل الاستخدام ويوجد العديد من التأثيرات الرسومية والملصقات وأدوات التحرير التي يمكنك استخدامها، ويمكنك إضافة مقاطع الفيديو الخاصة به إلى Facebook Stories أو أن تقوم بنشرها على حسابك.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد